أمن الدار البيضاء يوقف برازيليين ومكسيكي للاشتباه في تورطهم في قضية سرقة موصوفة من داخل وكالة بنكية


أخر تحديث : الجمعة 30 أكتوبر 2015 - 2:28 مساءً
أمن الدار البيضاء يوقف برازيليين ومكسيكي للاشتباه في تورطهم في قضية سرقة موصوفة من داخل وكالة بنكية

تمكنت ولاية أمن الدار البيضاء، أول أمس الأربعاء، من توقيف ثلاثة أشخاص ينحدرون من دول أمريكا اللاتينية، برازيليان ومكسيكي، للاشتباه في تورطهم في قضية تتعلق بالسرقة الموصوفة من داخل وكالة بنكية.

وأوضح بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني ، اليوم الجمعة، أنه جرى ضبط أحد المشتبه فيهم بعين المكان، وهو مكسيكي من مواليد سنة 1960، بعد أن استولى رفقة شركائه على حقيبة بلاستيكية تحتوي على مبلغ 1900 أورو، كان قد أودعها مستخدم تابع لشركة نقل الأموال، فيما تمكن مرافقوه من الفرار.

وأضاف البلاغ أن التحريات الأمنية المكثفة، وكذا سرعة إنجاز مذكرة بحث على الصعيد الوطني في حق باقي المشاركين في هذه العملية، مكنت من توقيف اثنين من المشتبه فيهم في نفس اليوم، وهما برازيليان يبلغان على التوالي 41 و34 سنة، أثناء محاولتهما مغادرة التراب الوطني انطلاقا من ميناء طنجة المتوسط.

وحسب المصدر ذاته، تم وضع المشتبه فيهم رهن الحراسة النظرية لاستكمال البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة.


اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.