الأندية القوية عبرت إلى ربع النهاية باستثناء الوداد الذي غادر بصعوبة أمام الجيش


أخر تحديث : الإثنين 2 نوفمبر 2015 - 10:57 صباحًا
الأندية القوية عبرت إلى ربع النهاية باستثناء الوداد الذي غادر بصعوبة أمام الجيش

أقصي فريق أولمبيك خريبكة لكرة القدم النسوية، من دور ثمن نهاية كأس العرش، عندما تعثر أول أمس (الأحد)، بالملعب التابع لمركز التكوين بخريبكة، أمام جاره أطلس 05 للفقيه بن صالح، بهدفين لواحد، رغم المقاومة، وعدم الاستسلام طيلة فترات التباري، بقيادة المدرب بوشعيب البطاش، وبحضور عبد السلام بندق، الذي أنيطت به مهمة قيادة اللجنة الخاصة بنون النسوة هذا الموسم، علما أن المجموعة اندحرت متم الموسم الماضي للممارسة في الدوري الثاني، مما ساهم في مغادرة أبرز اللاعبات الملتحقات بأبرز الفرق الوطنية.
وكان فتيات “لوصيكا” قد تفوقن في دور سدس عشر نهاية كأس العرش، على جمعية الإشعاع السرغيني، بالملعب البلدي بقلعة السراغنة، بهدف دون مقابل، أما أطلس 05 للفقيه بن صالح، فتجاوز في نفس الدور جمعية الفداء، بالدار البيضاء، بثلاثية، بقيادة الرئيس محمد سلاك، في انتظار نتائج مماثلة للتأهل إلى نزال التتويج، وأيضا التألق في البطولة الوطنية، في حين بات أولمبيك خريبكة مطالبا برص الصفوف، واستقطاب لاعبات بإمكانهن المساهمة في العودة السريعة إلى قسم الأضواء، وليس المكوث طويلا في الدرجة الثانية.
وإلى جانب أطلس 05 للفقيه بن صالح، تأهل جمعية سلا، على المغرب التطواني، بأربعة لواحد، وإتحاد تارودانت، على إتحاد أيت ملول، برباعية، ووداد آسفي، على النصر سيدي مومن، بهدف دون مقابل، وهي نفس النتيجة التي تفوق بها الجيش الملكي، على الوداد البيضاوي، في حين بلغ النادي البلدي العيون، رفقة شباب أطلس خنيفرة، دور ربع النهاية، بعد اعتذار كل من إتحاد آسا الزاك، ونادي بلدية تولال، اللذان تخلفا عن السفر إلى مكان التباري، في حين تأهل آفاق خنيفرة مباشرة إلى ربع النهاية.

var adckDynParam = {

host : null

};

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.