الداكي والتيازي يقودان إياب نصف نهاية كأس العرش بالرباط ومراكش


أخر تحديث : الثلاثاء 3 نوفمبر 2015 - 3:34 مساءً
الداكي والتيازي يقودان إياب نصف نهاية كأس العرش بالرباط ومراكش

يقود الحكمان الداكي رداد، من عصبة عبدة دكالة، وهشام التيازي، المتخرج من عصبة الجنوب، مباراتا إياب نصف نهاية كأس العرش لكرة القدم، وتجمعان على التوالي، الفتح الرياضي، والرجاء البيضاوي، بملعب مولاي الحسن بالعاصمة الرباط، يومه (الأربعاء)، بداية من الساعة الرابعة زوالا، وأولمبيك خريبكة، أمام شباب أطلس خنيفرة، في نفس اليوم، لكن انطلاقا من السابعة مساء، بملعب مراكش الكبير، وبالتالي سيحددان هوية الفريقان اللذان سيلعبان نزال التتويج بلقب النسخة الفضية 58، يوم (الأربعاء) 18 نونبر الجاري، بملعب طنجة الكبير.
وغاب الداكي رداد، عن إدارة مباريات كأس العرش، منذ ذهاب دور ثمن النهاية، يوم (الثلاثاء) فاتح شتنبر الماضي، بملعب الفتح الرباط، في نزال انتهى بدون أهداف، بين الجيش الملكي، وشباب الريف الحسيمي، حيث قام بطرد المدافع العسكري، حمزة حجي، (د90)، في حين توارى هشام التيازي، عن الأنظار منذ نزال إياب دور سدس عشر نهاية الموعد الفضي الحالي، يوم (الجمعة) 28 غشت المنصرم، بالملعب البلدي بتادلة، حيث تعادل إتحاد أيت ملول، أمام أولمبيك خريبكة، بدون أهداف، علما أن المديرية الوطنية للتحكيم، منحته قيادة المواجهة التي تجمع بين “لوصيكا” وممثل زيان، لأنها تقام بمكان إقامته، أي بمراكش، بحثا عن التركيز، وتفادي التنقل الطويل لملعب آخر.
يشار إلى أن الحكم سمير الكزاز، من عصبة الغرب، قاد مباراة ذهاب نصف نهاية كأس العرش، بالملعب البلدي بخنيفرة، يوم (الأربعاء) 14 أكتوبر الماضي، حيث تفوق شباب أطلس خنيفرة، على أولمبيك خريبكة، بهدف زهير أوشن، (د30)، أما رضوان جيد، المنتمي لعصبة سوس، فأدار النزال الثاني بين الرجاء البيضاوي، والفتح الرياضي، في نفس اليوم، بملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاوي، والغلبة لمجموعة الهولندي رود كرول، بثلاثية أحمد جحوح، من ضربة جزاء، (د16)، وعبد الكبير الوادي، (د45)، وعبد الإله الحافيظي، (د59)، مقابل واحد أحرزه عبد السلام بنجلون، (د49)، مع طرده للاعب خط وسط القلعة الخضراء، محمد المسعودي، (د87).

var adckDynParam = {

host : null

};

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.