الداوادي والمصلي “ظغطو على كلافي” وطلقو البوابة الجديدة لوزارة التعليم العالي والبحث العلمي وتكوين الاطر


أخر تحديث : الثلاثاء 3 نوفمبر 2015 - 4:38 مساءً
الداوادي والمصلي “ظغطو على كلافي” وطلقو البوابة الجديدة لوزارة التعليم العالي والبحث العلمي وتكوين الاطر

أشرف الداودي وزير التعليم العالي والبحث العلمي وتكوين الأطر، و جميلة المصلي الوزيرة المنتدبة، صباح اليوم الثلاثاء (3 نونبر 2015)، على إعطاء الانطلاقة الرسمية للبوابة الإلكترونية الجديدة للوزارة www.enssup.gov.ma، وذلك بعد العمل على تطويرها وإخراجها في حلة جديدة.
وفي معرض كلمتها بالمناسبة، ذكرت السيدة الوزيرة بسياق إطلاق هذه البوابة التي اعتبرتها لبنة من باقي اللبنات الأخرى المتعلقة بإرساء منظومة إعلام مندمجة ومتكاملة تساعد في تقاسم المعلومة وتسهم في تحسين مردودة الأداء وتضمن شفافية أكبر.
وأعربت السيدة جميلة المصلي عن متمنياتها بأن تكون البوابة الجديدة المتعددة الخدمات والسهلة الولوج في خدمة مختلف المستعملين الرئيسين والتي تم من خلالها تخصيص عدة فضاءات تتناسب وحاجيات ومتطلبات كل فئة على حدة (فضاء العموم، فضاء الطلبة، فضاء الباحثين، فضاء الموارد البشرية.
كما عبرت عن طموحها بأن تشكل مرحلة متقدمة في التفاعل الإلكتروني مع كافة المستعملين من خلال إتاحة إمكانية الولوج إلى مجمل الخدمات الأساسية والاطلاع على وجميع المستجدات والأحداث المرتبطة بالتعليم العالي والبحث العلمي.
وأبرزت السيدة الوزيرة أهم الخدمات الأساسية المستجدة بالبوابة، مشيرة في ذلك إلى خدمة البحث المتعدد المعايير للاطلاع على مختلف مؤسسات التعليم العالي بمختلف أنواعها، التعرف على مراكز دراسات الدكتوراه، البحث عن المعدات العلمية بالجامعات، وكذا مرافق الخدمات الاجتماعية، بالإضافة إلى خدمات أخرى.
وكان الحفل مناسبة نوهت من خلاله بالفريق الذي سهر على إعداد وتطعيم البوابة الجديدة، تقديرا لروح المواطنة العالية والتفاني في إخراج هذا المولود إلى حيز الوجود.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي: اخبار المغرب والعالم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.