بن كيران يدعو المغاربة الى التماسك والمساندة المطلقة للملك


أخر تحديث : الخميس 5 نوفمبر 2015 - 8:33 مساءً
بن كيران يدعو المغاربة الى التماسك والمساندة المطلقة للملك

انعقد يوم الخميس 22 من محرم 1437 الموافق لـ 5 نونبر 2015 الاجتماع الأسبوعي لمجلس الحكومة، تحت رئاسة رئيس الحكومة، خصص للمدارسة أو المصادقة على عدد من النصوص القانونية والتنظيمية.

في بداية الاجتماع، أشار السيد رئيس الحكومة إلى أننا نستقبل في الأيام المقبلة أياما ستكون حافلة وتاريخية بالنسبة للمملكة باعتبار أن جلالة الملك إن شاء الله، ونحن معه، سنحتفل بالذكرى الأربعين للمسيرة الخضراء في الأقاليم الجنوبية العزيزة، وهذا مؤشر جد إيجابي ودليل على أن المملكة والحمد لله تسير في الاتجاه الصحيح وأننا مقتنعون اقتناعا جازما بأن هذا الجزء لا يتجزأ من وطننا، وحوله إجماع بين ملكنا وأحزابنا وشعبنا ومؤسساتنا، وأن يعم هذه المناطق الأمن والاستقرار والرخاء إن شاء الله. كما أكد السيد رئيس الحكومة على أن هذه الفرحة لا يجب أن تكون محدودة في مدينة العيون أو في الأقاليم الجنوبية بل يجب أن تعم كافة ربوع الوطن ويجب أن يساهم فيها الجميع، بإبداء التماسك والمساندة المطلقة لملكنا في سياسته وتسيير شؤون البلاد بصفة عامة وفي الأقاليم الجنوبية بصفة خاصة، في أفق أن ينتهي هذا الملف في آماد قريبة ومعقولة، وأن ترجع العلاقات بيننا وبين جيراننا إلى طبيعتها باعتبار أننا إخوة وإن شاء الله نتجاوز هذه الإشكالية ونهتم بما نحن بصدده على مستوى إحداث التنمية والتقدم ونسج علاقات الأخوة.

var adckDynParam = {

host : null

};

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي: اخبار المغرب والعالم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.