الملك محمد السادس يحل بالعيون ومآت اللألاف في انتظاره و يصدم العالم وينزل بالصحراء لاعلان قوة المغرب في السلم والتغيير والتنمية


أخر تحديث : الجمعة 6 نوفمبر 2015 - 8:47 مساءً
الملك محمد السادس يحل بالعيون ومآت اللألاف في انتظاره و يصدم العالم وينزل بالصحراء لاعلان قوة المغرب في السلم والتغيير والتنمية

حل الملك محمد السادس بمدينة العيون مساء يوم الجمعة، حيث وجد في استقباله المأت الاف من المواطنين الذين ظلوا ينتظرونه منذ الصباح, وتوافدو على مطار الحسن الاول لتحية والهتاف للملك.
هي زيارة تاريخية بكل المقاييس ربطت الماضي بالحاضر بعد اربعون سنة المسيرة الخضراء التي قدمت للعالم كيف كان يؤمن المغرب في السبعينات من القرن الماضي بالسلم والأمن وحرر اراضيه بكل عفوية بعيدا عن الصراع والسلاح والحروب..واليوم تأتي زيارة الملك محمد السادس للأقاليم الجنوبية لتعطي اكثر من دلالة على ان المغرب في صحرائه ولا توجد اي عقدة بين الجنوب والشمال، بل هي صلة وصل بين الحاضر والمستقبل من اجل تنمية دائمة ومستدامة تعطي للانسان كرامته وتصون مغرب المؤسسات والديمقراطية والتنمية.
حل الملك محمد السادس بالصحراء، وخرج الالاف من المواطنون والمواطنات بكل عفوية، للترحيب بالملك، لم يضغط عليهم اي احد، ولم تتدخل السلطة لحمل المواطنين الى شوارع مدينة العيون لتحية الملك، بل العفوية والخروج الطوعي من اجل الترحيب بالملك، الذي جعل من الصحراء قاطرة التنمية، وبوصلة تقديم اجمل صور عن التلاحم بين الشعب المغربي ورسالة واضحة لكل الشعوب في القول ان المغرب بلد التنوع الثقافي والأنسي والحضاري..
حل الملك محمد السادس، تزينت العيون حسب خصوصيتها، والكل حمل الاعلام من اجل الرد على المزاعم والاكاذيب التي تخرج بين الحيم والاخر من قلة قليلة من اعداء الوطن والمسخرين ضد وحدة المغرب.
12204834_999971553399003_1161389390_n

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي: اخبار المغرب والعالم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.