البام ينتخب الهيئة الجهوية للمنتحبين بجهة فاس مكناس


أخر تحديث : الأحد 8 نوفمبر 2015 - 9:34 مساءً
البام ينتخب الهيئة الجهوية  للمنتحبين بجهة فاس مكناس

بعاصمة جهة فاس مكناس، تم يوم السبت 7 نونبر 2015 انتخاب الهيئة الجهوية لمنتخبات و منتخبي الحزب تحت إشاراف عضو المكتب السياسي محمد المعزوز و النائب البرلماني و عضو المجلس الوطني سمير بلفقيه.
اللقاء ترأسه الأمين العام الجهوي و عضو المجلس الوطني و رئيس لجنة العلاقات الخارجية و التعاون بمجلس جهة فاس – مكناس المريزق المصطفى، و حضره منتخبات و منتخبي حزب الأصالة و المعاصرة على صعيد الأقاليم التسعة المكونة للجهة.
و قبل المرور إلى عملية التصويت على أعضاء اللجنة الجهوية، قدم عضو المكتب السياسي عرضا مفصلا حول الظرفية السياسية العامة التي ينعقد فيها هذا اللقاء، و بعد أن هنأ كل المستشارات و المستشارين و الأعضاء في كل الهيئات المنتخبة على الصعيد الجهوي و الوطني و التي توجت بانتخاب حكيم بنشماس رئيسا لمجلس المستشارين، طالب من عموم الحاضرين الإلتفاف حول الحزب و التشبث بمشروعه و النضال المستمر لمواجهة كل التحديات المقبلة.
كما أبرز النائب البرلماني و عضو المجلس الوطني و المستشار بمجلس جهة الرباط – سلا – القنيطرة سمير بلفقيه في مداخلته أهمية انتخاب هذه الهيئة و دورها في مواكبة و مسايرة عمل كل المستشارات و المستشارين و الأعضاء المنتخبين و التنسيف مع كل هياكل و أجهزة الحزب و طنيا و جهويا، مبرزا الأهمية التي يليها الحزب لهذه الهيئة بعدما نظم لقاءات تحضيرية مع النواب البرلمانيين و رؤساء الجماعات.
و من جهة أخرى، قدم الأمين العام الجهوي و عضو المجلس الوطني المريزق المصطفى الأرضية التأطيرية لذات الهيئة و آلياتها و أجهزتها، و بعد نقاش ساخن، تمت عملية انتخاب أجهة هيئة المنتخبين ( مجلس إداري و مكتب تنفيذي) ضمت تمثيلية كل أقاليم الجهة بحضور نسائي متميز، و أسفرت عن انتخاب مكتب مسير بالاقتراع السري، أسفر هو الآخر عن انتخاب حكيم فرعون رئيسا للهيئة.

var adckDynParam = {

host : null

};

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي: اخبار المغرب والعالم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.