المدرب جارد يقود أستون فيلا للتعادل مع سيتي في أول مباراة له


أخر تحديث : الأحد 8 نوفمبر 2015 - 5:00 مساءً
المدرب جارد يقود أستون فيلا للتعادل مع سيتي في أول مباراة له

بدأ المدرب ريمي جارد مشواره مع أستون فيلا متذيل الترتيب بطريقة جيدة بعدما قاد فريقه الجديد للتعادل بدون أهداف مع ضيفه مانشستر سيتي المتصدر في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم اليوم الأحد.

وبعد سبع هزائم متتالية في الدوري والحصول على نقطة واحدة في عشر جولات فقد المدرب تيم شيروود منصبه في فيلا لكن بطل أوروبا السابق تماسك بشدة أمام سيتي.

وتصدى براد جوزان حارس فيلا برأسه لمحاولة من رحيم سترلينج في بداية الشوط الثاني كما أهدر كيفن دي بروين فرصة سهلة لسيتي الذي استحوذ على الكرة لفترات طويلة دون أن يجد طريقا للشباك.

ولاحت أفضل فرصة لسيتي في الوقت المحتسب بدل الضائع عندما اصطدمت ضربة رأس قوية من فرناندو في العارضة لكن فيلا قاوم بشدة حتى النهاية.

ويملك سيتي 26 نقطة من 12 مباراة وقد يفقد الصدارة اذا تغلب أرسنال وله 25 نقطة على ضيفه توتنهام هوتسبير في وقت لاحق اليوم.

وظل فيلا في قاع الترتيب برصيد خمس نقاط بعد أسوأ بداية له في الموسم بدوري الأضواء.

ومع ذلك هناك بعض العلامات الإيجابية لجارد الذي وضع جوليون ليسكوت وجاك جريليش على مقاعد البدلاء في البداية.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.