مشاركة مكثفة لأبرز الأندية الوطنية في سباق الدراجات بخريبكة


أخر تحديث : الأحد 8 نوفمبر 2015 - 3:55 مساءً
مشاركة مكثفة لأبرز الأندية الوطنية في سباق الدراجات بخريبكة

نظم نادي أولمبيك خريبكة للدراجات، بدعم من الجمعية الرياضية للمكتب المديري، تظاهرة رياضية في سباق الدراجات، احتفالا بالذكرى الأربعين للمسيرة الخضراء، وذلك بمشاركة 12 ناديا وجمعية، يمثلون “لوصيكا”، والجمعية الرياضية البيضاوية، والاتحاد الرياضي البيضاوي، وجمعية درب الفقراء، وبلانكا سبور، والعجلة الذهبية المحمدية، والاتحاد الرياضي أولمبيك وزان، وجمعية بوسي جور الدار البيضاء، وجمعية جامع الفنا للدراجات مراكش، والكوكب المراكشي، وأولمبيك بنجرير، ووداد قلعة السراغنة، علما أن 53 دراجا مغربيا، تنافسوا على المراتب الأولى في خمسة أصناف عمرية.

     وفاز أحمد شموش، من الاتحاد الرياضي البيضاوي، بالمرتبة الأولى في فئة الكبار، متبوعا بمحمد الناصري، من نفس النادي، وعبد الله لوكيلي، من العجلة الذهبية المحمدية، حل ثالثا، علما أن الأخير نال لقب فئة الشبان، واحتل الوصافة أكرم عرشاوي، من الاتحاد الرياضي البيضاوي، واحتل المرتبة الثالثة، يوسف شوطة، من العجلة الذهبية المحمدية، وفي صنف الصغار، توج حمزة رمادي، من العجلة الذهبية المحمدية، باللقب، متبوعا بحمزة صادوقي، من بوسيجور الدار البيضاء، ثم منير أزهر، في المرتبة الثالثة.

      واحتلت سهام لوكيلي، من العجلة الذهبية المحمدية، المرتبة الأولى في فئة الفتيات، متبوعة بفاطمة الزهراء بنزكري، من الجمعية الرياضية البيضاوية، ثم أميمة مجاليل، من العجلة الذهبية المحمدية، وفي صنف الكتاكيت، عادت الصدارة لإلياس ابن عثمان، من جمعية جامع الفنا مراكش، متبوعا بمحمد بوكوي، من العجلة الذهبية المحمدية، ثم عبد السلام علالي، ثالثة، وينتمي أيضا لنادي العجلة الذهبية المحمدية.

     وفي أعقاب التظاهرة، أكد أحمد رئيس، أمين مال “لوصيكا” للدراجات، أن النادي ربح رهان التنظيم احتفالا بعيد المسيرة الخضراء، في موعد سيتكرر سنويا في السادس من نونبر، بدليل المشاركة المكثفة لأبرز الأندية الوطنية، وحضور مجموعة من المتسابقين الذين يتألقون في جل المنافسات المحلية والخارجية، وأصاف في معرض حديثه، أن الموعد كان فرصة سانحة لاكتساب مزيد من الاحتكاك، والحفاظ على التنافسية، استعدادا للاستحقاقات المقبلة.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي: اخبار المغرب والعالم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.