احتجاج الاطباء بمستشفى ابن رشد بالدار البيضاء


أخر تحديث : الثلاثاء 10 نوفمبر 2015 - 2:06 مساءً
احتجاج الاطباء بمستشفى ابن رشد بالدار البيضاء

نظم أطباء مقيمون وداخليون وطلبة الطب، اليوم الثلاثاء بالمركز الاستشفائي الجامعي مستشفى ابن رشد بالدار البيضاء، وقفة احتجاجية واعتصام، وذلك تنديدا “بعدم الاستجابة لملفهم المطلبي”.


 وخلال هذه الوقفة الاحتجاجية، التي دعا لها المكتب المحلي للجنة الوطنية للأطباء الداخليين والمقيمين، طالب الأطباء الذي دخلوا في اعتصام إلى غاية الساعة الخامسة بعد ظهر اليوم، ب”العمل على معادلة شهادة دكتوراه التي يحصل عليها الطلبة بعد تخرجهم بالدكتوراه الوطنية، ومراجعة التعويض المادي الذي يتقاضاه الأطباء المقيمون، وصرف التعويضات عن الحراسة الليلية التي يقوم بها الأطباء، والرفع من عدد الأساتذة بالمستشفيات الجامعية، والعمل على تحسين ظروف التكوين، فضلا عن تحسين المستلزمات الطبية بالمستشفيات وتعزيز الأمن بها”.



وأوضح رئيس جمعية الأطباء الداخليين بالمركز الاستشفائي الجامعي ابن رشد بالدار البيضاء، أسامة العدوي، في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء، أن تنظيم هذه الوقفة المتبوعة باعتصام “تأتي بعد سلسلة من النضالات استمرت عدة أشهر خاض خلال لها الأطباء الداخليون والمقيمون رفقة الطلبة العديد من الوقفات ومسيرات وطنية وإضرابات إنذارية دون أي جواب من الوزارة المعنية”.


var adckDynParam = {

host : null

};

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي: اخبار المغرب والعالم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.