نايضة في تونس: الجمعية التونسية لحكام كرة القدم تدعو الجامعة لفتح تحقيق فى التصريحات


أخر تحديث : الثلاثاء 10 نوفمبر 2015 - 2:38 مساءً
نايضة في تونس: الجمعية التونسية لحكام كرة القدم تدعو الجامعة لفتح تحقيق فى التصريحات

دعت الجمعية التونسية لحكام كرة القدم الجامعة التونسية الى تحمل مسوولياتها وفتح تحقيق جدى وفاعل فى التصريحات الاخيرة لرئيس اتحاد سبيطلة كريم الهانى مع دعوته لتقديم حججه وادلته امام الراى العام .
واضافت الجمعية التونسية لحكام كرة القدم فى بيان اصدرته يوم الثلاثاء وتلقت وكالة تونس افريقيا للانباء نسخة منه ان طاقم تحكيم مباراة اتحاد سبيطلة وقرمبالية الرياضية نفى نفيا كاملا وقطعيا اى اتصالات مع رئيس الفريق المحلى مشيرة الى انه تم تكليف فريق من المحامين لمتابعة ملف تصريحات رئيس اتحاد سبيطلة قضائيا .
كما اعلنت عن تكليف فرع قابس للجمعية بالتحقيق مع طاقم التحكيم حول الاتهامات الموجهة لهم .
واعربت الجمعية على خلفية موجة الانتقادات والاتهامات التى طالت الحكام فى الفترة الاخيرة انطلاقا من بيان النادى الافريقى ووصولا الى تصريحات رئيس اتحاد سبيطلة عن تضامنها المطلق وغير المشروط مع كل الحكام موكدة فى نفس الوقت على نزاهة الحكام من كل الاتهامات الموجهة لهم حتى يثبت كل طرف عكس ذلك بالحجة والدليل .
وكان رئيس اتحاد سبيطلة صرح فى اعقاب مباراة فريقه امام قرمبالية الرياضية يوم الاحد الماضى فى اطار الجولة السادسة لبطولة الرابطة المحترفة الثانية انه تلقى مكالمة من الحكم بخصوص وجود سيناريو مسبق لمساعدة اتحاد سبيطلة على الفوز مبينا ان الحكم قام باقصاء لاعب من قرمبالية الرياضية بطريقة غير مستحقة0 كما اكد عن امتلاكه قرائن حول التلاعب بنتائج اكثر من 50 مباراة داعيا الى ضرورة محاسبة كافة الاطراف المتورطة فى منظومة الفساد التى اعتبر نفسه مشاركا فيها.

var adckDynParam = {

host : null

};

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.