هذا ما قاله المغاربة بعد علمهم بمرض الملك….


أخر تحديث : الثلاثاء 10 نوفمبر 2015 - 8:08 مساءً
هذا ما قاله المغاربة بعد علمهم بمرض الملك….

مباشرة بعد أن أوصى الطبيب الخاص للملك بتعليق كل الأنشطة الملكية خلال فترة تمتد من 10 إلى 15 يوما ، نظرا لإصابة الملك محمد السادس بإنفلونزا حادة خلال الزيارة التي قام بها مؤخرا إلى الهند ..تحولت مواقع التواصل الاجتماعي الى حالة حزن وتضامن واعلان الشفاء العاجل للملك محمد السادس.
وتعدد التعليقات والصور الخاصة بالملك، واجمعت كلها في الدعاء للخالق عز وجل وفي جملة معبرة ” نتمنى من الله الشفاء العاجل لجلالة الملك حفظه الله. …”.دعائي لجلالة الملك بالشفاء العاجل و العودة السريعة لأنشطته المهنية …” وكتب اخر” اللهم يا رب إشفي ملكنا الحبيب..”
واعلن المغاربة والمغربيات في مواقع التواصل الاجتماعي عن دعائهم بالشفاء للملك، داعيين جميع المغاربة الى الصلاة والدعاء لله من اجل شفاء الملك، ورجوعه الى الاقاليم الجنوبية حيت يقوم بزيارة تاريخية تتخللها اطلاق العشرات من المشاريع التنموية..، بعد خطاب المسيرة الذي القاه الملك مباشرة بعد عودته من الهند…
وكان بلاغ الطبيب الخاص للملك قد قال انه ” خلال الزيارة التي قام بها صاحب الجلالة الملك محمد السادس ، نصره الله ، إلى الهند أصيب جلالته بإنفلونزا حادة. وقد تضاعفت هذه الإصابة خلال الزيارة الحالية ، التي يقوم بها جلالته لمدينة العيون.ونظرا لتزايد حدة هذه الإنفلونزا ، ومضاعفتها بالتهاب في الشعب الهوائية ، مما أدى إلى تأثير واضح على الحبال الصوتية وفقدان الصوت ، فقد أوصى الطبيب الخاص لجلالة الملك بتعليق كل الأنشطة الملكية خلال فترة تمتد من 10 إلى 15 يوما .حفظ الله جلالة الملك ، ومن عليه بالشفاء العاجل ، وأدام على جلالته نعمة الصحة والعافية ” . نتمنى من الله الشفاء العاجل لجلالة الملك حفظه الله. …

var adckDynParam = {

host : null

};

اتـرك تـعـلـيـق 2 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي: اخبار المغرب والعالم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.