جهان الريكوش تطلق فيديو كليب “الصحراء المغربية”


أخر تحديث : الأربعاء 11 نوفمبر 2015 - 6:03 مساءً
جهان الريكوش تطلق فيديو كليب “الصحراء المغربية”

كسائر الفنانين المغاربة، ابت المطربة جهان الريكوش إلا أن تساهم في احتفالات المغرب بالذكرى 40 للمسيرة الخضراء المظفرة. وذلك بإطلاقها لفيديو كليب جديد تحت عنوان “الصحراء المغربية”. الأغنية التي تصدرت نسب المتابعة مؤخرا في مواقع التواصل الاجتماعي كتبت كلماتها و لحنتها و أدتها جهان الريكوش. في ما قام بإخراج الفيديو كليب محمد خلو. كما أشرف على إدارته و إنتاجه مفيد السباعي.
والجدير بالذكر أن المطربة المغربية جهان الريكوش مثلت المغرب مؤخرا في مهرجان الإسكندرية للغناء، وحازت على شهادة تقديرية من يد رئيس الاتحاد العام للفنانين العرب وذلك اواسط أكتوبر المنصرم.
و إلى جانب الفيديو كليب تستعد جهان لإطلاق ألبوم غنائي يحمل العنوان نفسه و يضم أربعة أغاني اولاها الصحراء المغربية وثانيها أنا قلبي ليك مال و الثالثة بالله بوجي أما الرابعة و الاخيرة فقد ادتها جهان بالانجليزية تحت عنوان سكرايم آند شاوت.

var adckDynParam = {

host : null

};

كلمات دليلية

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.