هشام فطوشي يعود إلى الساحة الفنية من بوابة الغناء


أخر تحديث : الأربعاء 11 نوفمبر 2015 - 6:06 مساءً
هشام فطوشي يعود إلى الساحة الفنية من بوابة الغناء

سجل الفنان هشام فطوشي من خلال ألبومه الغنائي الجديد، عودة قوية إلى الساحة الفنية لكن هذه المرة من باب الغناء. الألبوم الغنائي الجديد أشرف على توزيعه و ألحانه. وينتمي الألبوم الجديد الذي يتضمن ستة أغاني إلى صنف الراي.
و تأتي هذه العودة بعد أن راكم سنوات من العمل في الخفاء كملحن و موزع للعديد من الأغاني الناجحة بأصوات مطربين مغاربة شباب،
و الجدير بالذكر أن هشام فطوشي معروف لدى الجمهور المغربي و العربي كموزّع بارز، ساهم في نجاح و انتشار العديد من الأسماء الفنّية ، و اشتغل رفقة مجموعة من الفنّانين المغاربة و العرب، يبقى أبرزهم منير الغنيمي، مر اد الأسمر و وئام الدحماني في الفنّ المغربي العصري. رضى الطلياني، موس ماهر والشاب الهندي في فنّ الرّاي. كما لحّن و وزّع العديد من الأغاني لمجموعة من الفنّانين من الخليج العربي.
بإصداره لهذا الألبوم، يطمح هشام الفطّوشي لترك بصمتة الخاصّة في الساحة الفنّية و خصوصاً في أغنية الرّاي، التي عادت للتألّق في السّنوات الأخيرة بفضل فنّانين مثل رضى الطالياني، قادر جاپوني و المرحوم عاقيل.

var adckDynParam = {

host : null

};

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.