العروسيون يبرقون مبايعة الملك بالعيون ويخرجون «السلكة» قبالة الجدار


أخر تحديث : الخميس 12 نوفمبر 2015 - 11:54 صباحًا
العروسيون يبرقون مبايعة الملك بالعيون ويخرجون «السلكة» قبالة الجدار

العيون : خاص
رفع شيوخ وعلماء أشراف قبيلة العروسيين بالصحراء اكف الضراعة إلى العلي القدير عز وجل للدعاء بالشفاء إلى الملك محمد السادس، بعدما كلفوا في هذا الاطار حفظة القرآن منهم ليلة الجمعة بإخراج «السلكة» بضريح جدهم الوالي الصالح سيدي احمد لعروسي بمنطقة «دومس» قبالة الجدار العازل شرق السمارة.
وابتهل حفدة الوالي الصالح سيدي احمد العروسي في برقية لهم إلى القصر الملكي المحررة بالعيون، من الواحد احد بان يديم على الملك محمد السادس أردية الصحة والعافية وأن يوفقه في مساعيه من أجل رفع المستوى الاقتصادي والاجتماعي لشعبه الوفي والمتعلق بأهداب عرشه المجيد.
وقال شرفاء الزاوية العروسية للملك محمد السادس في برقيتهم إلى القصر كذلك: «إن شيوخ وأعيان ووجهاء، ومنتخبي وفعاليات المجتمع المدني لقبيلة الشرفاء العروسيين وهم يجتمعون بمنزل المجاهد الوطني الغيور على وحدة هذا البلد، عمار ادبدا، ليجددون لجنابكم الشريف بيعتهم وولاءهم وتعلقهم بأهداب عرشكم المجيد».
وعبر العروسيون في برقيتهم «عن استعدادهم للسير وراء القيادة الحكيمة للملك، وبذل كل التضحيات والصمود في وجه كل الأطماع التي تهدف إلى المساس بالوحدة الترابية»، مؤكدين« تجندهم الدائم من أجل التنمية الاقتصادية والاجتماعية والثقافية في هذه الربوع من المملكة».
وأكد عمار ادبدا شيخ قبيلة العروسيين من جهة أخرى في نص البرقية،« بمناسبة تخليد الشعب المغربي للذكرى الأربعين لانطلاق المسيرة الخضراء المظفرة وزيارتكم الميمونة للأقاليم الجنوبية يتشرف خدامكم الأوفياء المطيعين، فعاليات قبيلة الشرفاء العروسيين بعد تقديم ما يليق من فروض الطاعة والولاء باسمهم جميعا ونيابة عن كافة مكونات القبيلة أن يرفعوا إلى مقامكم العالي بالله أسمى آيات الولاء والإخلاص واصدق عبارات التقدير والامتنان والتشبث بأهداب العرش العلوي المجيد».

var adckDynParam = {

host : null

};

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.