مجلس مدينة سلا يصادق في دورة استثنائية على 5 نقط


أخر تحديث : الخميس 12 نوفمبر 2015 - 12:51 مساءً
مجلس مدينة سلا يصادق في دورة استثنائية على 5 نقط

رشيد اقريش

في دورة استثنائية لمجلس مدينة سلا، تضمنت “5” نقط في جدول أعمالها، حيث تم إدخال تعديلين على النظام الداخلي للمجلس، تتعلق بتحديد بداية ونهاية انطلاق الجلسة، تحديد أعضاء اللجن الدائمة وتبيان اختصاصاتها.
كما نقاش المجلس ضمن جدول أعماله، اختيار مندوبي المجلس الممثلين في بعض المؤسسات العمومية، حيث أرصى العدد في “8” مناديب بمؤسسة التعاون بين جماعات ” العاصمة” المشار إليها في الميثاق الجماعي، والمحددة في قطاع النقل، الماء والكهرباء.
كما تم تحديد “7” أعضاء من المجلس بالمجلس الإداري للمحطة الطرقية. وممثل واحد بالمجلس الإداري لصندوق التجهيز الجماعي.كما تدارس المجلس،
إجراء تحويلات في إطار الجزء الأول من الميزانية الجماعية، حيث تم تحويل اعتماد 55 ألف درهم، موزعة على 5 آلاف درهم للبند المخصص بتعويضات الرئيس وذوي الحقوق من المستشارين و50 ألف درهم لإحدى الجمعيات الرياضية

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.