swiss replica watches
فرنسا تلقن المانيا درسا مهما قبل 8 اشهر من استضافتها كأس اوروبا – سياسي

فرنسا تلقن المانيا درسا مهما قبل 8 اشهر من استضافتها كأس اوروبا

لقن منتخب فرنسا لكرة القدم ضيفه الالماني بطل العالم درسا مهما بفوزه عليه 2-صفر في المباراة الدولية الودية التي اقيمت اليوم الجمعة في باريس قبل 8 اشهر من استضافة الاول كأس اوروبا 2016.

على استاد فرنسا الدولي في ضاحية سان دوني الباريسية, دانت السيطرة في الشوط الاول لمنتخب “الديوك” على حساب ابطال العالم 2014 رغم غياب ابرز عنصرين عن التشكيلة كريم بنزيمة مهاجم ريال مدريد الاسباني وماتيو فالبوينا لاعب وسط ليون.

وبدأ المدرب الفرنسي ديدييه ديشان اللقاء بثلاي الهجوم انطوان غريزمان (اتلتيكو مدريد الاسباني) واوليفييه جيرو (ارسنال الانكليزي) وانطوني مارسيال (مانشستر يونايتد الانكليزي), و3 لاعبين في الوسط و4 في الدفاع.

في المقابل, اختلفت تشكيلة المدرب الالماني يواكيم لوف قليلا مع 3 مدافعين و4 في الوسط و3 مهاجمين.

وانتظر اصحاب الارض حتى الوقت الاضافي من الشوط الاول لافتتاح التسجيل بعد ان هرب مارسيال من مدافعين اثنين ومرر كرة عرضية الى حيرو الذي تابعها بيسسراه في الشباك (45+1) بعد ان فشل الاخير قبل دقيقة في ترجمة فرصة مماثلة بمؤازرة مارسيال نفسه.

وفي الشوط الثاني, مالت الكفة لصالح الالمان الذين تفوقوا ميدانيا وتخلفوا نتيجة حيث استطاع اندريه-بيار جينيك بديل جيرو, ان يضيف الهدف الثاني من متابعة رأسية لكرة عرضية وصلته من بليز ماتويدي (86).

وتأهلت فرنسا الى نهائيات كأس اوروبا 2016 تلقائيا باعتبارها الدولة المضيفة, فيما خطفت المانيا بطاقة التأهل الاولى عن المجموعة الرابعة.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*