swiss replica watches
الزاكي: المنتخب المغربي “قاد بذكاء” مقابلته ضد غينيا الاستوائية – سياسي

الزاكي: المنتخب المغربي “قاد بذكاء” مقابلته ضد غينيا الاستوائية

قال الناخب الوطني السيد بادو الزاكي، أن المنتخب المغربي لكرة القدم “قاد بذكاء” المقابلة التي جمعته مساء أمس الخميس، في الملعب الكبير بأكادير ضد منتخب غينيا الاستوائية برسم الإقصائيات المؤهلة لكأس العالم Ü روسيا 2018.

وأضاف السيد الزاكي، في ندوة صحفية عقدها عقب انتهاء هذه المقابلة، أن المنتخب الوطني عرف كيف يحافظ على انتصاره بإصابتين ، موضحا أنه كان بإمكان عناصر النخبة الوطنية تسجيل إصابات أخرى.

ونوه السيد الزاكي بالمجهود الذي بذله اللاعبون خلال هذه المقابلة بالرغم من الأعطاب التي لحقت بعدد من اللاعبين، الشيء الذي دفع إلى المراهنة على عناصر جديدة “لم تخيب الآمال، خاصة في وسط الميدان”.

وأوضح الناخب الوطني أنه مع بداية الشوط الثاني أضيفت إكراهات أخرى للأجواء المخيمة على المقابلة بعد طرد أحد عناصر النخبة الوطنية ، مما فرض إعادة ترتيب الأوراق.

وأبرز أن المباراة أظهرت أن عناصر المنتخب الوطني “عرفوا كيف يخوضون المقابلة حتى نهايتها”.

وبخصوص الاستعدادات لخوض مباراة الإياب ضد منتخب غينيا الاستوائية المقررة في 15 نونبر الجاري، قال السيد بادو الزاكي أنه سيركز على توفير اللياقة البدنية في صفوف اللاعبين.

واعتبر ان انتصار المنتخب الوطني في مقابلة الذهاب بإصابتين نظيفتين من شأنه أن يمنح اللاعبين دعما معنويا يمكنهم من خوض مقابلة الإياب في ظروف مطبوعة بالتفاؤل، مشيرا إلى أن النخبة الوطنية ذاهبة إلى مقابلة الإياب من أجل الانتصار وكسب التأهيل.

وتندرج المقابلة التي خاضها المنتخب المغربي مساء أمس ضد نظيره من غينيا الاستوائية ضمن مباريات ذهاب الدور الثاني المؤهل لدور المجموعات عن المنطقة الإفريقية من الاقصائيات المؤهلة لكأس العالم Üروسيا 2018.

وتتأهل المنتخبات الفائزة في مباريات الدور الثاني، ذهابا وإيابا (20 منتخبا)، مباشرة إلى الدور الأخير من التصفيات الأفريقية، حيث يتم تقسيم المنتخبات إلى خمس مجموعات، تضم كل منها أربعة فرق تتواجه في ما بينها، بنظام مباريات الذهاب والإياب، ويبلغ الفائز ضمن كل مجموعة نهائيات كأس العالم المقررة في روسيا.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*