التقدم والاشتراكية: إدانة قوية وشجب شديد لهذه الجرائم النكراء و التضامن المطلق مع ساكنة باريس والشعب الفرنسي


أخر تحديث : السبت 14 نوفمبر 2015 - 3:15 مساءً
التقدم والاشتراكية:  إدانة قوية وشجب شديد لهذه الجرائم النكراء و التضامن المطلق مع ساكنة باريس والشعب الفرنسي

إدانة قوية وشجب شديد لهذه الجرائم النكراء
– التضامن المطلق مع ساكنة باريس والشعب الفرنسي
توصلت:”سياسي” ببلاغ من حزب التقدم والاشتراكية ووما جاء فيه:
على اثر العمليات الإرهابية الهمجية التي استهدفت العاصمة الفرنسية باريس ليلة أمس الجمعة 13 نونبر 2015، التي ذهب ضحيتها العشرات من القتلى والجرحى، وتأتي بعد عمليات إرهابية همجية في بيروت ومناطق أخرى عبر العالم، يعبر حزب التقدم والاشتراكية عن إدانته القوية وشجبه الشديد لهذه الجرائم النكراء التي أجهزت على حق مواطنين أبرياء في الحياة، وخلقت حالة من الهلع والخوف في أوساط ساكنة مدينة باريس والمجتمع الفرنسي ككل.
وإذ يعبر حزب التقدم والاشتراكية عن تضامنه الكامل مع مكونات المجتمع الباريسي خاصة والشعب الفرنسي وكل شعوب العالم ضحية الجرائم الإرهابية، فإنه يجدد تأكيده القوي على ضرورة أن يواصل المنتظم الدولي كل المساعي والجهود الهادفة إلى تجفيف منابع الإرهاب ومحاصرة الفكر المتطرف الذي يغذي عصابات الإجرام والتقتيل التي لا تفرق بين الأجناس والديانات والمعتقدات، وتستهدف أبرياء عزل وتقوض حق الشعوب في العيش الآمن والسلم والاستقرار.
كما يؤكد حزب التقدم والاشتراكية، أن المغرب الذي خبر محن الجرائم الإرهابية النكراء، والمنخرط بقوة في جهود المنتظم الدولي لمواجهة هذه الآفة، مطالب بمواصلة السير على هذا النهج عبر إعمال أقصى درجات اليقظة والحذر، وتكثيف التعاون والتنسيق مع مختلف الجهات المعنية بالموضوع على الصعيدين الجهوي والدولي .

var adckDynParam = {

host : null

};

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.