هكذا تحدى الامبراطور أحيزون الملك محمد السادس والماجيدي…..


أخر تحديث : الإثنين 16 نوفمبر 2015 - 10:56 مساءً
هكذا تحدى الامبراطور أحيزون الملك محمد السادس والماجيدي…..

تتداول الاخبار الصادرة من صالونات “طريق زعير” بالرباط، غضبة كبيرة في المحيط الملكي ضد الامبراطور عبد السلام احيزون الرجل القوي في برجه العاجي بحي الرياض بالرباط حيث توجد الشركة التي حولها الى ضيعته وتدعى اتصالات المغرب، والذي أصبح يتشدق في لقاءاته الخاصة بفوزه في “نزال دامي” مع محمد منير الماجيدي الكاتب الخاص للملك، مستعينا بالصحافة التي لا تتكلم على اخفاقاته بسبب ما يقدمه لها من أموال عبارة  عن اشهارات ملغومة..

وتقول مصادر” سياسي”، ان النزال الذي كان حول ” الجيل الرابع” 4 J” حيث كانت شركة ” انوي” المعروفة بقربها من مدير الكتابة الخاصة لديوان الملكي تقوم بمجهودات للفوز بالعرض الأول الذي تمكنت رغم كل شيء احيزون بالفوز به..”

واضافت مصادر” سياسي”، ان ملك اتصالات المغرب لم يكتفي بهزم الرجل القوي في المحيط الملكي على صعيد الاتصالات والانترنيت، بل استطاع ايضا ان يطرده من رئاسة اكبر مهرجان فني في العالمي وهو موازين…وهذا ما يبين ان احيزون مغضوب عليه من طرف الملك..في انتظار الاطاحة به قريبا….

انتظروا حقائق وملفات وتحقيقات صادمة في الموضوع قريبا….

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.