الحركة تتخذ قرارات صارمة في حق البرلمانية لبنى والدرمومي المستفيدين من الريع السياسي


أخر تحديث : الثلاثاء 17 نوفمبر 2015 - 4:00 مساءً
الحركة تتخذ قرارات صارمة في حق البرلمانية لبنى والدرمومي المستفيدين من الريع السياسي

علمت” سياسي” من مصادر جد مطلعة في حزب الحركة الشعبية، ان بعد عقد الدورة العادية للمجلس الوطني للحزب يوم السبت الماضي ببوزنيقة، اجمع اعضاء المجلس الوطني على ضرورة ان يتخذ الحزب قرارات صارمة وخصوصا لجنة التأديب في حق كل من البرلمانية لبنى امحير والكاتب السابق للشبيبة الحركية عزيز درمومي.
ويأتي اجماع الحركيين على ان تجمد او يطرد البرلمانيين المسفيدين من ريع لائحة الشباب، لكونهم اخلوا بقوانين ومبادئ الحزب، حيث هاجمت البرلمانية امحير قيادات الحزب في عدة لقاءات وكان اخرها في لقاء برلماني الحركة بمجلس النواب، وهو ما اتبرته مصادرنا لاورقة الاخيرة التي حرقاها امحير بعدما التحقت في وقت سابق بما يسمى ب” الحركة التصحيحية” لحزب الحركة الشعبية، لترجع يوم السبت لبوزنيقة بدون خجل مما جعل العديد من الحركيين يهاجمونها بقوة ووصفوفها بأوصاف خطيرة..
كما تتجه لجنة التأديب في حزب السنبلة الى تجميد عضوية او طرد في حق البرلماني الدرمومي الذي سبق له ان عارض انعقاد مؤتمر الشبيبة الحركية وركب ” بيكوب” مع لبني في القنيطرة ليعلن وفاته الرمزية في حزب الحركة الشعبية لاتي منتحته مقعدا برلمانيا في اطار لائحة الريع الشبابي.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي: اخبار المغرب والعالم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.