بن كيران: لمدة 30 سنة وانا اقول لأفراد أسرتي نقصو من الضو والما


أخر تحديث : الثلاثاء 17 نوفمبر 2015 - 8:21 مساءً
بن كيران: لمدة 30 سنة وانا اقول لأفراد أسرتي نقصو من الضو والما

قال رئيس الحكومة عبد الاله بنكيران، في رده على اسئلة فرق المعارضة والاغلبية، بخصوص شركات التفويض المكلفة بتظهير الماء والكهرباء والسائل والنظافة، لقد تمت معالجة العديد من المشاكل التي خلقتها شركة امانديس مؤخرا، معتبرا انه لا يمكن فسخ العقد مع الشركة لان ذلك يحتاج لدلائل واموال ضخمة.

ودعا بنكيران البرلمانيين لعدم وصف تللك الشركات بـ”الاستعمارية”، معتبرا ان هذه الشركات دخلت للسوق المغربية طواعية بعدما فشلت قطاعات مهمة في تدبير مشاكل الماء والكهرباء والنظافة.

وحمل ين كيران المسؤولية للمجالس المنتخبة والسياسات التي اتبعتها بعض المجالس في علاقتها بالشركات، والتي افرزت الوضع الحالي من خلال دخول الشركات وتكلفها بقطاعات حيوية قريبة بالمواطنين، في حين لم تقم المجالس بتتعب عمل تلك الشركات التي ابرمت عقود تزيد من 30سنة.

وقال بن كيران، عليكم ان تقتصدوا في استعمال الماء والكهرباء، مستدلا بما قاله لاسرته لمدة 30 سنة، هذي 30 سنة ونا كنقول لعائلتي باش يقتاصدوا في الماء والضو..”

عن الجريدة24

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي: اخبار المغرب والعالم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.