بعد فضيحة الشوكلاطة: الحيطي تتحول الى”طريطور” تحمل معها “بلاطو” الحلوى لحفل رسمي ومسؤول الأمم المتحدة يستغرب


أخر تحديث : الأربعاء 18 نوفمبر 2015 - 2:48 مساءً
بعد فضيحة الشوكلاطة: الحيطي تتحول الى”طريطور” تحمل معها “بلاطو” الحلوى لحفل رسمي ومسؤول الأمم المتحدة يستغرب

تفاجئ الحضور الذي حضر لحفل تدشين المحطة البيئية لمعالجة واعادة تأهيل المعدات الكهربائية الملوثة لثنائي الفيميل متعدد الكلورد، يوم الثلاثاء ببسكورة، بقيام الوزيرة المنتدبة في البيئة حكيمة الحيطي بحمل “بلاطو” الحلوة في سيارتها الوزارية والتي قدمت بها من الرباط.
واستغرب المسؤولون من قيام الوزيرة بدعوة سائقها باستقدام الحلوى الرفيعة الثمن، كما اثار استغراب للواقعة ممثل الأمم المتحدة للتنمية بالمغرب الذي حان حاضرا…
وقال مسؤول رفيع المستوى حضر حفل التدشين، ان الوزيرة جاءت ومعها “بلاطو” كبيير للحلوة، ولاتي خصصت لها، وكأن الحلوى غير موجودة, ام انها اقتنتها من ميزانية الوزارة، او احد ” الطريطورات” التي تعتزم وزارة الحييطي التعاقد معهم وهو مقرب لها في الحزب واستقدمته مؤخرا للوزارة في مهمة فوق العادة….؟ فعل تعيد الحلوة فضيحة الشوكلاطة التي افتضح امرها الوزير الحركي السابق الكروج؟


اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي: اخبار المغرب والعالم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.