حسن محمدي يطلق كليب أغنية “أحلى حياة” على “اليوتوب” وأجندة فنية حافلة


أخر تحديث : الأربعاء 18 نوفمبر 2015 - 6:19 مساءً
حسن محمدي يطلق كليب أغنية “أحلى حياة” على “اليوتوب” وأجندة فنية حافلة

أطلق الفنان المغربي حسن محمدي فيديو كليب أغنيته “أحلى حياة” على قناة “غرين روكورد” لصاحبها فريد الصمدي وموقع “اليوتوب” إضافة إلى العديد من القنوات التلفزيونية العربية والأجنبية، والتي كتب كلماتها مؤمن سالم ولحنها بسام صلاح في الوقت الذي وزعها موسيقيا وليد صفوت.. أما إخراج كليب هذا العمل فهو من توقيع لوران تيكسون، الذي صوره في عدد من الفضاءات المتنوعة بين المغرب ومصر..

ويتعلق الأمر بفضاءات المدينة القديمة بطنجة وأصيلا ومراكش ومرزوكة وقصبة آيت بن حدو، كما صور في القاهرة بكل من خان الخليلي و”غاردن سيتي” وحديقة الأزهار والنيل والجملية ومسجدي الحكيم بأمر الله والمعز لدين الله ..

وتحتل أغنية “أحلى حياة” رقم 8 من بين أغنيات ألبوم “سلام” لهذا الفنان المغربي المقيم بالديار البلجيكية “سلام”، وهي سابقة على مستوى مساره الفني يتغنى من خلالها باللهجة المصرية، بهدف تحقيق انتشار فني واسع على مستوى مختلف الدول العربية خصوصا أنه يوظف في أعماله مختلف اللغات واللهجات على غرار العربية والإنجليزية والفرنسية والمصرية والأمازيغية والماليزية.. في الوقت الذي يواصل حسن محمدي من خلال أغنيته “أحلى حياة” في السير ضمن النهج الذي اختاره في مساره الفني، والذي يتغنى فيه بالقيم الإنسانية على غرار محبة الله والتسامح وكرم الأخلاق الطيبة .

وارتباطا بجديد مواعيد أجندته الفنية، فإن حسن محمدي يطل على جمهور النسخة الرابعة من المعرض الإسلامي لبروكسيل والمنظم في الفترة الممتدة من 6 إلى 9 نونبر المقبل، وهو اللقاء الذي يقدم ضمن برنامجه مجموعة من اللقاءات والندوات والنقاشات والحفلات والمعارض التي تتقدم صورة مشرقة حول الإسلام عبر مختلف دول العالم، لذلك يعتبر هذا المعرض سوقا كبيرة موجهة للجالية المسلمة المقيمة ببلجيكا..

ومن بين مواعيد أجندته الفنية البارزة لشهر نونبر المقبل، لقاؤه مع جمهوره بمسرح مدينة آندرلخت البلجيكية مساء يوم 20 من شهر نونبر المقبل في حفل يتضمن العرض الكوميدي للفنانة المتميزة المغربية حنان الفاضلي.. إضافة إلى لقاء فني سيجمع حسن محمدي بجمهوره في العاصمة الإسبانية مدريد يوم 27 من شهر نونبر المقبل..

من جهة أخرى، التقى حسن محمدي بالجالية المغربية والعربية المقيمة بفرنسا ضمن حفل فني ناجح أحياه لفائدتها بمدينة فيلنوف ديفوار الفرنسية في 10 من أكتوبر الجاري وقدم فيه عددا من أغنيات ألبومه “سلام” المتضمن لـ 10 أغاني متنوعة من فن مديح وموشحات وتراث مغربي وعربي، وهو ألبوم سجل ونفذ بالقاهرة فيما تم تنفيذ الماستير بالسويد.


اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.