swiss replica watches
ها شنو قال السيناتور الامريكي بين كاردان عن الملك محمد السادس – سياسي

ها شنو قال السيناتور الامريكي بين كاردان عن الملك محمد السادس

نوه السيناتور الأمريكي، بين كاردان، العضو البارز بلجنة الشؤون الخارجية، مساء أمس الثلاثاء، بالحكمة والدور الريادي للملك محمد السادس، وذلك خلال حفل انتهاء أشغال إعادة تأهيل المقابر اليهودية في المغرب، الذي انعقد بمقر مجلس الشيوخ الأمريكي، تحت الرعاية السامية لجلالة الملك.

وأكد كاردان أن “المبادرة الملكية لإعادة تأهيل المقابر اليهودية في المغرب هي عملية مثيرة للإعجاب، تبين أن القوة تكمن في الحوار بين الحضارات وفي التضامن بين الديانات المختلفة”، مشيدا بالتزام صاحب الجلالة لفائدة قضية السلام.

وقال السيناتور الأمريكي .. “في عالم يهزه العنف والتطرف العنيف، يمثل الدور القيادي لجلالة الملك مصدر إلهام لقادة آخرين في أجزاء أخرى من العالم، من أجل الاعتراف بتراثنا المشترك وبالمصير الذي نتقاسمه”.

وتميز هذا الحفل بمشاركة وزير الأوقاف والشؤون الإسلامية، أحمد التوفيق، والسفير المتجول لجلالة الملك، سيرج بيرديغو، وسفير المغرب بواشنطن، رشاد بوهلال، وزعماء بالديانات التوحيدية الثلاث، وأعضاء بالكونغرس ومسؤولين بالخارجية الأمريكية، ومديري عدد من مجموعات التفكير الموجودة بالعاصمة الفيدرالية الأمريكية، وأفراد من الجالية المغربية المقيمة بمنطقة واشنطن الكبرى.


Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*