هل تعلم بطرق تكبير القضيب؟


أخر تحديث : الأربعاء 18 نوفمبر 2015 - 5:53 مساءً
هل تعلم بطرق تكبير القضيب؟

هناك بعض النصائح البسيطة التي تساعد الرجل على تحسين العلاقة الزوجية و الأداء الجنسي و إظهار طول القضيب:
مارين التدليك اليدوي Manual squeezing exercises – jelquing
تعتمد تلك التمارين على تدليك القضيب لدفع الدم من قاعدة القضيب في اتجاه رأس القضيب. و يجب أن تستخدم تلك التمارين بصورة منتظمة.

الأعراض الجانبية:
قد تؤدي إلى تشويه القضيب.
تكون ندبة بالقضيب.
ألم بالقضيب.

يؤدي المضخة إلى سحب الدم للقضيب مما يؤدي إلى انتفاخ القضيب. و يعطي ذلك توهم بأن طول القضيب قد زاد، لكن غالبا تكون النتيجة مؤقتة.

و تساعد تلك الطريقة في علاج عدم القدرة على الانتصاب أو وجود مشاكل بالانتصاب impotence – erectile dysfunction وليس لتضخيم القضيب.

الأعراض الجانبية:
قرح و دوالي بالقضيب.
الاستخدام المتكرر (عدة مرات) يوميا ولمدد طويلة يمكن أن يؤدي إلى التأثير على النسيج المطاطي للقضيب مما يجعل الانتصاب أقل صلابة.و لا يوجد دراسات علمية أتثبت أن تلك الطريقة فعالة في زيادة طول القضيب. كما أنها تشبه وتساعد على فعل العادة السرية. على التمارين الرياضية. فالرياضة تعطي قوة و قدرة جنسية جيدة.
التخلص من الوزن الزائد: فعندما تكون بطن الرجل كبيرة فإن الجزء السفلي من البطن يخفي بعض من أجزاء العضو التناسلي و يؤدي لظهوره أصغر من حجمه الطبيعي. فالدهون الزائدة في أسفل البطن تغطي جزء من القضيب و تجعله يبدو قصيرا عما هو. لذلك على الرجل المحافظة على وزن مثالي و تجنب السمنة.
التخلص من شعر العانة: عندما يكون شعر العانة حول قاعدة القضيب كثيف فذلك يجعل القضيب يبدو أقصر طولا. لذلك فإن التخلص من شعر العانة يجعل القضيب يبدو أطول و كذلك يزيد من حساسية المنطقة حول قاعدة القضيب فيزيد من إثارة الرجل.
أخيرا.. على الرجل أن يحافظ على علاقة الحب و المودة مع زوجته فذلك هو مفتاح السعادة الجنسية و الزوجية معا.


اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي: اخبار المغرب والعالم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.