وزير الداخلية الإسبانية .. ليس هناك ما يدعو لتعليق مباراة ريال مدريد برشلونة


أخر تحديث : الأربعاء 18 نوفمبر 2015 - 4:47 مساءً
وزير الداخلية الإسبانية .. ليس هناك ما يدعو لتعليق مباراة ريال مدريد برشلونة

قال وزير الداخلية الإسباني، خورخي فرنانديز دياز، إنه ليس هناك أي سبب لحد الآن لتعليق مباراة الكلاسيكو التي ستجمع السبت المقبل بين ريال مدريد ونادي برشلونة.

وأضاف الوزير الإسباني، في تصريح للصحافة، “لا نرى، لحد هذه اللحظة، سببا لتعليق هذه المباراة”، معتبرا أن مثل هذا القرار قد يؤخذ في حال وجود معطيات موضوعية تفرض اللجوء إليه.

وتابع فرنانديز دياز “من المؤكد أن لجنة مكافحة الشغب في الرياضة “ستعلن هذا الكلاسيكو ذي مخاطر أمنية عالية”، وبالتالي ستتم إحاطة هذه المبارة بتدابير أمنية مشددة.

من جهته طمأن رئيس مجلس الرياضة العالي، ميغيل كاردينال كارو، متتبعي الكلاسيكو مؤكدا أنه بإمكان مشجعي الفريقين التوجه لملعب سانتياغو برنابيو “دون خوف”، بفضل الخبرة التي راكمتها مصالح الأمن في مكافحة العنف والإرهاب.

ويعد كلاسيكو ريال مدريد ونادي برشلونة، المقرر إجراءه في الساعة السادسة والربع عشية بالتوقيت المحلي، المبارة الأكثر انتظارا وتتبعا في الدوري الاسباني.


اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.