شرطي بطجة يخرج سلاحه لتوقيف شخص خطير يحمل سيفا ويهدد المواطنين


أخر تحديث : الخميس 19 نوفمبر 2015 - 9:46 صباحًا
شرطي بطجة يخرج سلاحه لتوقيف شخص خطير يحمل سيفا ويهدد المواطنين

أفادت ولاية أمن طنجة بأن شرطيا يعمل بالولاية اضطر مساء أمس الأربعاء إلى استخدام سلاحه الوظيفي لتوقيف شخص كان في حالة غير طبيعية، ويعرض سلامة المواطنين للخطر بواسطة سلاح أبيض من الحجم الكبير (سيف) وقنينة غاز مسيل للدموع.

وأوضح بلاغ للولاية ، توصلت وكالة المغرب العربي للأنباء بنسخة منه اليوم، أن المشتبه فيه، وهو من ذوي السوابق القضائية العديدة ومطلوب للعدالة في أربع قضايا جنائية تتعلق بالسرقة بالعنف، رفض الامتثال للشرطة واعتدى على أحد عناصر الدورية الأمنية، وهو ما دفع بزميل هذا الأخير إلى إطلاق رصاصتين من سلاحه الوظيفي، الأولى تحذيرية في الهواء، والثانية أصابت المشتبه فيه على مستوى جسده.

وأضاف البلاغ أنه تم تقديم العلاجات الضرورية للشرطي المصاب، وكذا المشتبه فيه الذي تم الاحتفاظ به تحت الحراسة الطبية بالمستشفى، في انتظار إخضاعه للبحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة.
الصورة: ارشف


اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.