تدابير أمنية غير مسبوقة لحماية ملعب ” كامب نو” ببرشلونة


أخر تحديث : السبت 21 نوفمبر 2015 - 4:01 مساءً
تدابير أمنية غير مسبوقة لحماية ملعب ” كامب نو” ببرشلونة

قرر فريق نادي برشلونة والشرطة الكاطالونية اتخاذ احتياطات أمنية “غير مسبوقة ” لحماية ملعب “كامب نو” خلال المباريات الرياضية المقبلة، وذلك في أعقاب التدابير الامنية الصارمة المتخذة في إسبانيا، بعد الهجمات الإرهابية التي تعرضت لها العاصمة الفرنسية باريس.

وجاء في بيان مشترك أوردته الصحف المحلية اليوم السبت ، ان النادي والشرطة اتخذا ثمانية اجراءات استثنائية لضمان سلامة جمهور واللاعبين ، وذلك عقب الهجمات التي تعرضت لها باريس يوم الجمعة الماضي ، والتي كان ملعب “ستاد دو فرانس” ضمن النقط المستهدفة .

كما تم وضع تدابير إضافية تعزيزا لامن وسلامة الجمهور والفرق الرياضية منها ضرورة الوصول إلى الملعب قبل ثلاث ساعات من انطلاق المباراة ، وحظر دخول الملعب بحقائب الظهر أو الحقائب أو الاكياس الكبيرة ، وتجنب وقوف السيارات على مقربة من محيط الملعب.

ووفق البيان ، فإن جميع رواد المركب الرياضي سيتم تفتيشهم بدون أي استثناء ، كما سيتم إغلاق أبواب الملعب في ساعة محددة قبل انطلاق المباريات.

د/ خ ش

كلمات دليلية

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي: اخبار المغرب والعالم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.