زعيم البوليساريو يعترف….نعيش الاحباط


أخر تحديث : الإثنين 23 نوفمبر 2015 - 7:13 مساءً
زعيم البوليساريو يعترف….نعيش الاحباط

كما كتبنا سابقا، وخصوصا بعد الزيارة التاريخية للملك محمد السادس للاقاليم الجنوبية، ورغبة العديد من الصحراويين وخصوصا منهم المحتجزين بالعودة الى المغرب، كما تقول مصادر “سياسي” من الجزائر، والتي اكدت لنا الرئيس بوتفليقة لم يعد موجودا ويعيش موتا سريريا، رغم التضليل الاعلامي الذي يقوم به جنرالات قصر المرادية.
واكدت مصادر ” سياسي” الجزائرية، ان رئيس البوليساريو، يعيش أزمة حقيقة، وكان اخرها لما قال محمد عبد العزيز ان الصحراويون يعيشون ” احباطا…نتيجة الوضع القائم..”




وقالت مصادر ان الرئيس محمد عبد العزيز قال في رسالة وجهها إلى الأمين العام للأمم المتحدة بان كي مون: »نحن نوجد في أزمة, والنزاع لا ينبغي أن يسمح له أن يستمر إلى الأبد. فالمسلسل الأممي الآن يوجد في حالة جمود تام, وهناك إحباط متزايد في أوساط الصحراويين….” وهو ما ردت عليه مصادرنا، بالقول ان الاحباط يوجد فعلا، نتيجة ديكتاورية محمد عبد العزيز والوضع الكارثي الذي تعيشه مخيمات تندوف نتيجة الحصار، فلو تم رفع الحصار لعاد الجميع الى المغرب…




اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.