اجاي: “لوصيكا” تأثر كثيرا من طرد عكادي والفريق ستستقيم نتائجه في البطولة


أخر تحديث : الثلاثاء 24 نوفمبر 2015 - 12:24 مساءً
اجاي: “لوصيكا” تأثر كثيرا من طرد عكادي والفريق ستستقيم نتائجه في البطولة

أكد محمد اجاي، أن عناصر فريق أولمبيك خريبكة لكرة القدم، قدمت مجهودات كبيرة أمام مولودية وجدة، خلال مباراة الدورة الثامنة من البطولة الوطنية الاحترافية، لكنها تعرضت للهزيمة الرابعة على التوالي، والخامسة في الموسم، مما ساهم في احتلال المرتبة ما قبل الأخيرة، بسبع نقط، علما أن النتيجة لن تؤثر على المسار الذي لا زال طويلا، ويكفي أن تحقق فوزين متتالين للعودة إلى مراكز دافئة في سبورة الترتيب، رغم قوة المواعيد المقبلة، أقربها متم الأسبوع الجاري، أمام الرجاء البيضاوي، بملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، حيث تتطلب الظرفية إلى سكة النتائج الصحيحة.



وأعلن اجاي، أن “لوصيكا” تأثر كثيرا من طرد المدافع الأيمن يوسف عكادي، بعد مرور نصف ساعة من الجولة الأولى، بعد تلقيه لبطاقتين صفراوين، إضافة إلى استقبال شباك محمد أمين البورقادي لهدفين مبكرين من طرف ياسين الذهبي، وعبد الإله منصور، لكن رغم ذلك قامت المجموعة ببعض المحاولات التي أسفرت عن تسجيل الهدف الأول بواسطة رشيد تيبركانين، عن طريق جزاء، وعكس كل التوقعات خلت الجولة الثانية من الأهداف، ليعود الزوار بفوزهم الثاني من خارج القواعد، في انتظار تصحيح المسار، والتخلص من المرتبة التي لا تليق والصورة المقدمة خلال الموسم الماضي.
وأضاف اجاي، أن مجموعة من عناصر أولمبيك خريبكة راحت ضحية العديد من الإصابات المؤثرة، والتي حرمتهم من مواجهة مولودية وجدة، لتختل الموازين، ويغيب الفوز منذ الدورة الرابعة أمام حسنية أكادير، بهدفين لواحد، ولتساهم في ترجيح كفة الزوار، علما أن الهزائم الأربعة الأخيرة لن تؤثر على المعنويات، وستزيد المجموعة قوة إضافية، ورغبة قوية لمحو آثار التعثرات، والعودة السريعة إلى مراتب لائقة في ترتيب البطولة الوطنية الاحترافية، لأن المشوار لا زال طويلا، ومخطئ من يقول العكس بعد مضي ثمان جولات، رغم الحصيلة الرقمية المحددة في سبع نقط، والتراجع للمرتبة 15، بفارق نقطة عن المتأخر المغرب الفاسي.




اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي: اخبار المغرب والعالم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.