قيادة حزب العدالة والتنمية تطالب منتخبيها الجماعيين الى المزيد من القرب من المواطنين


أخر تحديث : الثلاثاء 24 نوفمبر 2015 - 1:59 مساءً
قيادة حزب العدالة والتنمية تطالب منتخبيها الجماعيين الى المزيد من القرب من المواطنين

دعت الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية جميع المنتخبين الجماعيين عن الحزب إلى المزيد من القرب من المواطنين وخدمتهم وتقديم المصلحة العامة، مطالبة إياهم بإعمال مقتضيات القانون والحكامة الجيدة والحرص على الشفافية والنزاهة.

وذكرت جريدة (التجديد) في عددها الصادر ، اليوم الثلاثاء ، بأن الأمانة العامة أكدت في بيان لها أن ” الخيار الأسلم الذي يتناسب مع المسار الجديد للإصلاح السياسي هو أحزاب سياسية مستقلة في قرارها ، وتنافس سياسي مبني على البرامج والأفكار وانتخابات حرة ونزيهة”.





وأضاف المصدر أن الأمانة العامة جددت ، فيما يتعلق بالعمل الحكومي ، مساندتها للمضي قدما في تنفيذ الإصلاحات ذات الأولوية، وإعطاء الأولوية للمصلحة الوطنية الكبرى مع مواصلة التجاوب مع المطالب المعقولة والمشروعة والقانونية لمختلف فئات المجتمع ، مع التأكيد على المقاربة التشاركية مع كل الهيئات والفئات المعنية. كما أبرزت أن الاستجابة للمطالب ينبغي أن تتم في إطار مقتضيات الدستور وضوابط القانون

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.