مقتل 4 في انفجار سيارة ملغومة خارج فندق يقيم به قضاة في العريش المصرية


أخر تحديث : الثلاثاء 24 نوفمبر 2015 - 8:54 صباحًا
مقتل 4 في انفجار سيارة ملغومة خارج فندق يقيم به قضاة في العريش المصرية

قالت مصادر أمنية وطبية إن أربعة على الأقل من رجال الشرطة قتلوا وأصيب 12 آخرون في انفجار سيارة ملغومة يقودها انتحاري اليوم الثلاثاء خارج فندق بمدينة العريش المصرية يقيم فيه قضاة يشرفون على الانتخابات البرلمانية التي أجريت للتو في مصر.

ويأتي الانفجار الذي قالت المصادر إن انفجارا آخر أعقبه خارج الفندق بعاصمة محافظة شمال سيناء صبيحة انتهاء الجولة الثانية من انتخابات مجلس النواب.

وقالت المصادر إن مدنيين اثنين أصيبا كما أصيب قاضيان بشظايا وإن الانتحاري قتل. وأضافت أن الانتحاري حاول اقتحام الفندق بالسيارة لكن عناصر التأمين أطلقت عليه النار مما أدى إلى انفجار السيارة ومقتله.





ولم تعلن أي جهة مسؤوليتها.

وتنشط في شمال سيناء جماعة ولاية سيناء المرتبطة بتنظيم الدولة الإسلامية وتسعى للإطاحة بالحكومة في القاهرة.

وقال التلفزيون المصري ومصادر أمنية إن السيارة الملغومة انفجرت أولا ثم هز انفجار آخر المكان بعد عشر دقائق. وقالت وكالة أنباء الشرق ألأوسط الرسمية إن مسلحين أطلقوا النار على عناصر تأمين الفندق بعد الانفجار.

وأضافت أن الانفجار أدى إلى تحطم واجهات الفندق الزجاجية وتهشم عدد من النوافذ والأبواب وانهيار بعض أجزاء الجدران.




كلمات دليلية

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي: اخبار المغرب والعالم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.