وزير الداخلية : لا تقطيع انتخابي جديد قبل الانتخابات التشريعية لسنة 2016


أخر تحديث : الثلاثاء 24 نوفمبر 2015 - 8:23 مساءً
وزير الداخلية : لا تقطيع انتخابي جديد قبل الانتخابات التشريعية لسنة 2016

أكد وزير الداخلية محمد حصاد، اليوم الثلاثاء، أنه لن يكون هناك تقطيع انتخابي جديد قبل الانتخابات التشريعية التي يرتقب إجراؤها سنة 2016.

وقال حصاد، في معرض رده على سؤال شفوي حول “التقطيع الانتخابي” تقدم به الفريق الحركي بمجلس النواب، أنه “تمت الإشارة في وقت سابق إلى أنه لا تغيير في التقسيم حتى الانتهاء من الانتخابات التشريعية، ما يعني أنه لن يتم إجراء أي تقطيع إلا بعد هذه الانتخابات”.

وذكر الوزير بأن “التقطيع الانتخابي تم بكيفية شفافة وبموافقة الجميع دون استثناء”.




وفي جوابه عن سؤال آخر حول “الوضعية المتردية للمقابر بالمغرب” تقدم به الفريق الاستقلالي للوحدة والتعادلية بمجلس النواب، قال السيد حصاد إنه “لا بد من الاعتراف بأن هناك تقصير في ما يخص صيانة وتجهيز المقابر التي ليست في مستوى الاحترام الأدنى للأموات”.

وأكد أن “الوزارة مستعدة لتمويل 50 في المائة من الإصلاحات التي تهم المقابر”، مشددا على ضرورة وضع برنامج يتعلق بصيانة هذه المقابر، باعتبار ذلك أقل ما يمكن فعله بهذا الخصوص.



اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي: اخبار المغرب والعالم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.