انفراد: هذه حقيقة و علاقة فؤاد عالي الهمة بشركة الاتصال “مينا ميديا” وديون الضرائب


أخر تحديث : الأربعاء 25 نوفمبر 2015 - 2:48 مساءً
انفراد: هذه حقيقة و علاقة فؤاد عالي الهمة بشركة الاتصال “مينا ميديا” وديون الضرائب

قالت مصادر جد عليمة ل”سياسي”، ان ما نشر عن علاقة مستشار الملك محمد السادس فؤاد عالي الهمة بشركة ” مينا ميديا
“mena media conultin , ليس بصحيح، لكون فؤاد عالي الهمة لم تعد تربطه بتلك الشركة اية علاقة منذ أزيد من ستة سنوات.

واكدت مصادرنا، ان ما نشره موقع تابع لعلي عمار، وكتب المقال الصحفي عمر راضي، ليس بصحيح، وهو خارج السياق، وهذا مجرد تشويش على المستشار الملكي، الذي غادر العمل السياسي والاعلامي  كذلك، من خلال تلك الشركة التي كانت تقوم بالعلاقات العامة وماركوتنيغ..

واعتبرت مصادر” سياسي”، ان ما كتب في كون فؤاد عالي الهمة له ديون لم يؤديها لمديرة الضرائب، هو كلام فراغ من المحتوى ومن الحقيقة، من خلال ان  وضعية فؤاد بالشركة لم تعد قائمة، وان كانت للشركة ديون في الضرائب فالامر يتعلق بالقائمين على تسيير الشركة وهو أمر يخص الشركة.

وقالت مصادرنا، ان هناك البعض ومن بينها بعض الاقلام التي لم تعد لها المصداقية اصلا، تريد ان تنتقد اي شركة، وبأي طريقة في محاولة لاسفزاز شخصيات عمومية ومن بينها مستشار الملك فؤاد عالي الهمة، الذي عرف عنه بجديته وبحنكته في تبسر العديد من القضايا، بخلاا اقلام  تصنف نفسها في كتابة التحقيقات والسبق الصحفي وهي لا تتأكد من مصادر اخبارها التي تحمل الكثير من الاكاذيب والافتراءات.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.