البرازيلى رونالدو: نيمار سيصبح أفضل لاعب فى العالم


أخر تحديث : الخميس 26 نوفمبر 2015 - 9:22 صباحًا
البرازيلى رونالدو: نيمار سيصبح أفضل لاعب فى العالم

قال رونالدو المهاجم السابق لمنتخب البرازيل لكرة القدم ان البرتغالى كريستيانو رونالدو والارجنتينى ليونيل ميسى هما أفضل لاعبين فى العالم حاليا لكن مواطنه نيمار سيتفوق عليهما العام القادم .
وسينشر الاتحاد الدولى فيفا يوم الاثنين المقبل القائمة النهائة للمرشحين الثلاثة لجائزة الكرة الذهبية لافضل لاعب فى العالم مع اختيار الفائز يوم 11 جانفى القادم.




وسيطر لاعبو البرازيل بقوة على الجائزة فى اخر 20 عاما بعدما حصل عليها روماريو وريفالدو ورونالدو ورونالدينيو وكاكا ثمانى مرات بين 1994 و2007 لكن رونالدو وميسى هيمنا على الجائزة منذ 2008 بعدما فاز بها قائد البرتغال ثلاث مرات فى 2008 و2013 و2014 بينما حصل عليها مهاجم الارجنتين أربع مرات متتالية بين 2009 و2012 وقال رونالدو أمس الاربعاء أستطيع أن أراهن على نيمار العام القادم.
أعتقد أن نيمار لا يزال ينضج كثيرا بينما وصل نضج كريستيانو رونالدو وميسى للحد النهائى .
وأضاف ربما يستمر الاثنان لعام واحد أو عامين لكن أعتقد أنه من الطبيعى أن يهيمن نيمار على هذه الجائزة التى طالما فازت بها البرازيل .
وأكد رونالدو أنه كان يتمنى أن يكسر نيمار الاحتكار الثنائى هذا العام لكنه غير واثق من وصول مهاجم برشلونة الاسبانى للقائمة النهائية بسبب المنافسة القوية.
وقال المهاجم السابق لريال مدريد وبرشلونة وانتر ميلان أريد حقا أن يفوز نيمار ويكسر احتكار كريستيانو رونالدو وميسى




اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي: اخبار المغرب والعالم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.