المدير العام للشرطة الاسبانية: التعاون المغربي الإسباني في مكافحة الإرهاب “فعال للغاية”


أخر تحديث : الخميس 26 نوفمبر 2015 - 10:01 مساءً
المدير العام للشرطة الاسبانية: التعاون المغربي الإسباني في مكافحة الإرهاب “فعال للغاية”

قال المدير العام للشرطة الوطنية الإسبانية، اغناسيو كوسيدو إن التعاون بين المغرب وإسبانيا في مجال مكافحة الإرهاب “فعال للغاية”.

وأوضح كوسيدو في تصريحات أوردتها وسائل الإعلام الإسبانية، اليوم الخميس، أن التعاون “ممتاز وفعال” بين المغرب وإسبانيا، مشيرا إلى أنه يشمل، أيضا، مجال مكافحة شبكات الهجرة غير الشرعية والاتجار في البشر.

وأشاد المدير العام للشرطة الإسبانية بالطابع الوثيق الذي يتميز به التعاون بين البلدين في مجال مكافحة الإرهاب، والذي مكن من “تحييد تهديدات مهمة”، تمثلت في “الإرهاب الجهادي”.

وكان وزير الداخلية الإسباني، خورخي فيرنانديز دياز، قد أشاد مؤخرا بالتعاون “المتميز” بين إسبانيا والمغرب في المجال الأمني.

وحث السيد دياز، في تصريحات للصحافة على هامش مشاركته ببروكسل في اجتماع استثنائي لوزراء الداخلية والعدل ببلدان الاتحاد الأوروبي، زملاءه الأوروبيين على اتخاذ هذا التعاون نموذجا للإحاطة بالقضايا الأمنية التي تهدد أوروبا.




اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي: اخبار المغرب والعالم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.