حزب بن كيران: خير جواب على الإرهاب الأعمى هو التصدي له يدا واحدة بصف متراص


أخر تحديث : الخميس 26 نوفمبر 2015 - 3:19 مساءً
حزب بن كيران: خير جواب على الإرهاب الأعمى هو التصدي له يدا واحدة بصف متراص

قال حزب بن كيران، في بلاغ له توصلت به” سياسي”، انه على إثر التفجير الإرهابي الذي عرفته تونس الشقيقة يوم الثلاثاء 24 نونبر 2015 ،” يستهدف في العمق تجربة الانتقال الديمقراطي في تونس ونجاحها في تجاوز المرحلة الانتقالية من خلال توافق وطني أبرز القدرة الخلاقة للشعب التونسي ونخبه السياسية والنقابية والمدنية على إقرار دستور جديد وتنظيم انتخابات تشريعية ورئاسية ديمقراطية…”

واكد حزب العدالة والتنمية، ” أن خير جواب على الإرهاب الأعمى هو التصدي له يدا واحدة بصف متراص ومواصلة التحام مكونات الشعب التونسي من أجل تعزيز الخيار الديمقراطي ودولة الحقوق والحريات..”
-واعرب حزب العدالة والتنمية عن تضامنه المطلق مع الشعب التونسي الشقيق ويؤكد على ثقته في وعيه وقدرته على ربح الرهان في المعركة ضد الإرهاب وكل المحاولات التي تستهدف نموذجه الديمقراطي، كما يوجه تعازيه لأسر الضحايا ولكافة مكونات تونس دولة وحكومة وشعبا.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.