حبس مذيعة مصرية منى عراقي 6 أشهر بتهمة إذاعة أخبار كاذبة


أخر تحديث : الجمعة 27 نوفمبر 2015 - 10:17 صباحًا
حبس مذيعة مصرية منى عراقي 6 أشهر بتهمة إذاعة أخبار كاذبة

عاقبت محكمة جنح مصر القديمة اليوم الخميس المذيعة المصرية منى عراقي مقدمة برنامج “المستخبي” على فضائية “القاهرة والناس” بالحبس 6 أشهر، بتهمة السب والقذف وإذاعة أخبار كاذبة في واقعة “حمام باب البحر”.
ووجهت النيابة للمذيعة المصرية تهمة إذاعة أخبار كاذبة، والطعن في الأعراض بالقضية التي اتهم فيها 26 شخصا بممارسة أعمال الفجور، وحصلوا على البراءة في 12 جانفي الماضي من محكمة جنح الأزبكية، وأيدته محكمة الاستئناف.
وكان شعبان سعيد محامي المذيعة قد دفع بعدم توافر أركان جريمة السب والقذف المقامة، قائلا إن موكلته هي من أبلغت الشرطة بالجريمة، وتمت التحريات من قبل الشرطة وتم استصدار إذن من النيابة العامة بمداهمة المكان ثم جاءت براءة المتهمين لأسباب تتعلق ببطلان الإجراءات القانونية، مؤكدا أن هناك تقارير طبية صادرة من الطب الشرعي تثبت صحة الاتهامات.
صبا نيوز




اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي: اخبار المغرب والعالم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.