ريال مدريد يستعيد نغمة الانتصارات وخيتافي يحرم فياريال من


أخر تحديث : الأحد 29 نوفمبر 2015 - 5:05 مساءً
ريال مدريد يستعيد نغمة الانتصارات وخيتافي يحرم فياريال من

استعاد ريال مدريد نغمة الانتصارات محليا بفوزه الثمين على مضيفه ايبار 2-صفر اليوم الاحد على الملعب البلدي دي ايبورويا وامام 5892 متفرجا في المرحلة الثالثة عشرة من الدوري الاسباني لكرة القدم.

وسجل الويلزي غاريث بايل (43) والبرتغالي كريستيانو رونالدو (81 من ركلة جزاء) الهدفين.

وهو الفوز الاول ريال مدريد بعد خسارتين متتاليتين امام مضيفه اشبيلية 2-3 وضيفه وغريمه التقليدي برشلونة حامل اللقب صفر-,4 فعزز موقعه في المركز الثالث برصيد 27 نقطة بفارق 6 نقاط خلف النادي الكاتالوني المتصدر الذي كان سحق ضيفه ريال سوسييداد برباعية نظيفة امس السبت, وبفارق نقطتين خلف جاره اتلتيكو مدريد الفائز بشق النفس على ضيفه اسبانيول 1-صفر امس ايضا.

وعانى النادي الملكي الامرين لتخطي عقبة ايبار المتألق هذا الموسم حيث كان الاخير صاحب الافضلية اغلب فترات الشوط الاول دون ان ينجح في هز شباط ضيوفه الذي استغلوا ركلة ركنية وصلت منها الكرة من الكرواتي لوكا مودريتش داخل المنطقة فطار لها بايل برأسية من مسافة قريبة وتابعها داخل المرمى (43).

وهو الهدف الاول لبايل منذ 29 اب/اغسطس الماضي وثنائيته في مرمى ريال بيتيس (5-صفر).

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.