فريق اتحاد الفتح الرياضي يلحق بضيفه الوداد البيضاوي الخسارة الأولى في الموسم (1 – 0)


أخر تحديث : الأحد 29 نوفمبر 2015 - 7:22 مساءً
فريق اتحاد الفتح الرياضي يلحق بضيفه الوداد البيضاوي الخسارة الأولى في الموسم (1 – 0)

ألحق فريق اتحاد الفتح الرياضي الخسارة الأولى في الموسم بضيفه فريق الوداد البيضاوي (المتصدر وحامل اللقب) بفوزه عليه بهدف دون رد في مباراة قمة الدورة التاسعة من البطولة الاحترافية اتصالات المغرب لأندية القسم الوطني الأول لكرة القدم التي جمعت بينهما عصر اليوم الأحد على أرضية ملعب مولاي الحسن بالرباط.

وقاد اللاعب آدم النفاتي فريق العاصمة الإدارية إلى هذا الفوز الثمين بتوقيعه هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 68.

وضرب فريق اتحاد الفتح الرياضي من خلال هذا الفوز، وهو الثاني على التوالي والخامس في الموسم مقابل ثلاثة تعادلات وخسارة واحدة، أكثر من عصفور بحجر واحد فقد ألحق الخسارة الأولى بضيفه وقلص الفارق بينهما إلى نقطتين بعدما رفع رصيده إلى 18 نقطة وانفرد بالمركز الثاني بفارق ثلاث نقاط أمام فريق اتحاد طنجة الثالث (15 نقطة) الذي مني أمس بالخسارة على أرضه أمام ضيفه أولمبيك آسفي (1-0).

أما فريق الوداد البيضاوي، الذي استهل حملة الدفاع عن لقبه بطلا للمغرب بشكل قوي، فتجرع مرارة الهزيمة الأولى بعدما كان قد حقق ستة انتصارات وتعادلين ليتجمد رصيده عند 20 نقطة.

وكان فريق النادي القنيطري قد حقق بدوره فوزا مستحقا على فريق حسنية أكادير في لقاء جمع بينهما بعد ظهر اليوم على أرضية ملعب أبو بكر اعمار بسلا، بثلاثة أهداف لأيوب الكعداوي (د 9) والسينغالي فال ديلاني (د 51 و75)، مقابل هدف واحد لبديع أووك (د 71).




اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.