swiss replica watches
بطولة انكلترا: تشلسي يعود بنقطة من معقل توتنهام – سياسي

بطولة انكلترا: تشلسي يعود بنقطة من معقل توتنهام

عاد تشلسي حامل اللقب بنقطة من ملعب “وايت هارت لاين” الخاص بجاره اللدود توتنهام بالتعادل معه صفر-صفر اليوم الاحد في المرحلة الرابعة عشرة من الدوري الانكليزي لكرة القدم.

صحيح ان التعادل ليس بنتيجة مثالية بالنسبة لفريق مثل تشلسي لكنه يعتبر حاليا انجازا الى حد ما نظرا الى المستوى المخيب الذي يقدمه فريق المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو هذا الموسم, اضافة الى ان توتنهام يعتبر من ابرز الفرق لانه لم يخسر سوى مرة واحدة وكانت في المرحلة الافتتاحية امام مانشستر يونايتد.

وكان فريق مورينيو الذي بدأ اللقاء بابقاء المهاجم الاسباني دييغو كوستا على مقاعد الاحتياط, يمني النفس بتحقيق فوز ثان على التوالي للمرة الاولى هذا الموسم, وهو دخل الى موقعته مع جاره بمعنويات جيدة بعض الشيء بعد الفوز على نوريتش في الدوري المحلي (1-صفر) ثم على ماكابي تل ابيب الاسرائيلي (4-صفر) في دوري ابطال اوروبا الا ان ذلك لم ينفعه كثيرا واكتفى بنقطة رفع من خلالها رصيده الى 15 نقطة في المركز الرابع عشر.

اما بالنسبة لتوتنهام الذي حافظ على سجله الخالي من الهزائم للمباراة الثالثة عشرة على التوالي لكنه اكتفى بالتعادل للمباراة السابعة, فرفع رصيده الى 25 نقطة في المركز الخامس بفارق 4 نقاط عن ثنائي الصدارة مانشستر سيتي وليستر سيتي.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*