الرجل يأكل في حضور المرأة كالحصان وهي تأكل كالعصفورة


أخر تحديث : الإثنين 30 نوفمبر 2015 - 8:42 صباحًا
الرجل يأكل في حضور المرأة كالحصان وهي تأكل كالعصفورة

قال باحثون في السلوك البشري بعد دراسة محدودة إن المرأة تحرص على أن تتناول قدرا ضئيلا جدا من الطعام كالعصفورة في حضور الرجل وانه على العكس يأكل كالحصان في وجودها.

وتابع الباحثون رواد مطعم ايطالي يعرض عليك في العشاء وليمة مفتوحة تأكل منها قدر استطاعتك ووجدوا أن الرجال الذين كانوا يتناولون طعامهم مع نساء أكلوا أكثر بنسبة 93 في المئة عن أقرانهم الذين كانوا يتناولون العشاء في صحبة رجال فقط.

بل امتدت هذه الرغبة في الاكثار من الطعام الى المطاعم التي تقدم وجبات صحية فقط حيث التهم الرجال الذين كانوا بصحبة نساء أطباق سلطة أكثر بنسبة 86 في المئة.

وقاد الدراسة كيفين كنيفين من كلية دايسون للاقتصاد التطبيقي والادارة بجامعة كوميل في نيويورك. ويفسر كنيفين ذلك بقوله ان الرجال ربما بطريقة لا شعورية يريدون اثبات انهم أقواء صحيا فربما يغوي ذلك رفيقاتهم ويكون عنصر جذب للقاءات قادمة.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.