كأس اسبانيا: برشلونة يواصل مهرجاناته باحتياطيين ويبلغ ثمن النهائي


أخر تحديث : الأربعاء 2 ديسمبر 2015 - 9:06 مساءً
كأس اسبانيا: برشلونة يواصل مهرجاناته باحتياطيين ويبلغ ثمن النهائي

واصل برشلونة حامل اللقب مهرجاناته التهديفية وتأهل بتشكيلته شبه الاحتياطية الى الدور ثمن النهائي من كأس اسبانيا لكرة القدم اثر اكتساحه ضيفه فيانوفنسي من الدرجة الثالثة 6-1 اليوم الاربعاء في اياب الدور الاول.

وكان برشلونة سقط في فخ التعادل السلبي ذهابا في 28 تشرين الاول/اكتوبر الماضي في مباراة خاضها في غياب ابرز نجومه.

وتم تقديم مباراة حامل اللقب بسبب مشاركته في بطولة العالم للاندية المقررة في اليابان من 10 الى 20 كانون الاول/ديسمبر الجاري.

وتوج برشلونة باللقب العام الماضي بفوزه على اتلتيك بلباو 3-1 في المباراة النهائية في 30 ايار/مايو الماضي.

ويعيش الفريق الكاتالوني افضل ايامه في الوقت الحالي عقب فوزين كاسحين وبرباعية نظيفة في الدوري المحلي على غريمه التقليدي مضيفه ريال مدريد وضيفه ريال سوسييداد بالاضافة الى دكه شباك روما الايطالي بنصف دزينة من الاهداف في الجولة الخامسة قبل الاخيرة من مسابقة دوري ابطال اوروبا التي يحمل لقبها.

واراح مدرب برشلونة لويس انريكي ابرز عناصره الاساسية اليوم ايضا وفي مقدمتهم الارجنتيني ليونيل ميسي, فضلا عن جيرار بيكيه وسيرخيو بوسكيتس والكرواتي ايفان راكيتيتش وجوردي البا, كما ابقى الاوروغوياني لويس سواريز واندريس انييستا والبرازيلي نيمار الذين غابوا عن لقاء الذهاب على مقاعد الاحتياط.

واعتمد انريكي في الهجوم على الشباب المغربي الاصل منير الحدادي وساندرو راميريز وايتور كانتالابييدرا.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.