شاهد فيديو…. أول هاتف ذكي في العالم يمكن تنظيفه بالماء والصابون


أخر تحديث : السبت 5 ديسمبر 2015 - 10:27 صباحًا
شاهد فيديو…. أول هاتف ذكي في العالم يمكن تنظيفه بالماء والصابون

طرحت شركة “كيوسيرا” اليابانية هاتفها الذكي الذي أطلقت عليه إسم “ديجنو رافره” أمس الخميس 03 دجنبر، وقالت أنه سيكون متاحا في الأسواق اليابانية ابتداءا من الأسبوع القادم وبثمن يعادل 460 دولارا أمريكيا، حيث يعد هذا الهاتف الذكي الأول من نوعه في العالم الذي يمكن تنظيفه بالماء والصابون.
ويتميز هذا الهاتف الذكي بمواصفات دقيقة منها شاشة بقياس 5 بوصات وبدقة 1280×720 بكسل، وتمتاز بأنها قابلة للمس حتى عندما تكون مبللة، فضلاً عن تحملها للحوادث بفضل زجاج من نوع “دراجونتريل إكس، وذاكرة وصول عشوائي بحجم 2 جيجابايت، و16 جيجابايت من ذاكرة التخزين الداخلية القابلة للتوسعة، إضافة إلى بطارية بسعة 3.000 ميلي أمبير/ساعة، وكاميرا خلفية بدقة 13 ميجابكسل، وأخرى أمامية بدقة 2 ميجابكسل، ويعمل الجهاز بالإصدار 5.1 “لوليبوب” من نظام التشغيل أندرويد.
وتقول الشركة اليابانية أنه يمكن تنظيف الهاتف بواسطة رغوة الصابون، للحفاظ على نظافته وعدم تأثره بالمؤثرات الخارجية كالغبار ودخان الطهي.

انظر فيديو
https://www.youtube.com/watch?v=Vc6eNqoLeQs
بلاد اولاين



اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي: اخبار المغرب والعالم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.