رغم انه أقصى النساء من مجلسه البلدي…مبديع يقدم تجربته مع ادماج النساء في البحرين


أخر تحديث : الإثنين 7 ديسمبر 2015 - 1:19 مساءً
رغم انه أقصى النساء من مجلسه البلدي…مبديع يقدم تجربته مع ادماج النساء في البحرين

رغم ان اقصى النساء من الثمثيلية في مجلسه البلدي لمدينة الفقيه بنصالح، يحاول الوزير المنتدب في الوظيفة العمومية تقدم تجربته فَي ادماج النساء في ندوة في البحرين.

ويشارك الوزير المنتدب لدى رئيس الحكومة المكلف بالوظيفة العمومية وتحديث الإدارة، محمد مبديع، في أعمال ندوة دولية تستضيفها مملكة البحرين، ما بين ثامن وعاشر دجنبر الحالي، حول موضوع “الاتجاه العام لمقاربة النوع في الحياة العامة. من أجل سياسات اقتصادية شاملة”.

وتبحث الندوة التي يشارك فيها وزراء ومسؤولون حكوميون رفيعو المستوى، ونواب برلمانيون، وممثلون عن المنظمات الدولية والمجتمع المدني والقطاع الخاص، مراجعة الأنظمة القانونية والسياسات والقدرات المؤسساتية المعنية بمقاربة النوع.

كما يستعرض المشاركون في الندوة الممارسات الجيدة المطبقة بمنظمة التعاون والتنمية الاقتصادية وبلدان الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لإدماج مقاربة النوع في الميزانيات والسياسات العمومية.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي: اخبار المغرب والعالم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.