اليك الاسباب التى تبطيء من نمو شعرك


أخر تحديث : الإثنين 7 ديسمبر 2015 - 8:53 مساءً
اليك الاسباب التى تبطيء من نمو شعرك

هناك الكثير من الأسباب التي تسبب عدم نمو شعرك, دعينا نتعرف على هذه الأسباب لكسر العادات السيئة و بدء تعزيز الممارسات الصحية التي تسمح بالحفاظ على الشعر و اتباع نظام يساعد شعرك على النمو:
استخدام المواد الكيميائية بكثرة: إن استخدام المواد الكيمائية أكثر من اللازم على الشعر يصيبه بضرر بالغ, بعض الشعر يصاب بتلف لكن تظل جذوره موجوده و يمكن تنشيطها, استخدام المواد الكيمائية في البيت قد يكون غير مضمون و من الأفضل اللجوء إلى صالون من صالونات التجميل فهو أفضل.
نقص البروتين: من أكثر الفيتامينات التي يحتاجها الشعر لينمو بشكل صحي و سريع و كي لا يتعرض للتكسر و التقصف هو البروتين, و بالتالي فنقص البروتين أحد أبرز أسباب تساقط و تلف الشعر.
قص الشعر أكثر من اللازم: بعض النساء تلجأ إلى قص الشعر للغاية ظنا منها أن هذه قصة جديدة ثم تنتظر أن ينمو شعرها بعد ذلك سريعا, و لكن ينمو الشعر في المتوسط من 1/4 الى 1/2 بوصة في الشهر, لذلك إذا كنت تهتم لشعرك بشكل صحيح, لا تحتاج إلى قطع أكثر من 1/2 بوصة كل بضعة أشهر أو نحو ذلك إذا كنت تريد أن ترى النمو.

كلمات دليلية

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.