swiss replica watches
بلاتر: “انا لست مسؤول المحاسبة المالية في فيفا” – سياسي

بلاتر: “انا لست مسؤول المحاسبة المالية في فيفا”

قال الرئيس المستقيل للاتحاد الدولي لكرة القدم السويسري جوزف بلاتر، الموقوف عن أي نشاط كروي لمدة 90 يوما بسبب اتهامه بالفساد، مدافعا عن نفسه في مقابلة مع التلفزيون الألماني العام “اي ار دي”، “أنا لست مسؤول المحاسبة المالية في فيفا” .

ورد بلاتر، الذي يواجه احتمال الايقاف لمدى الحياة عن أي نشاط كروي بسبب اتهامه بدفع رشوة لرئيس الاتحاد الاوروبي الفرنسي ميشال بلاتيني الموقوف بدوره 90 يوما، على ما ذكرته هيئة الاذاعة البريطانية (بي بي سي) الإثنين بأن مكتب التحقيقات الفيدرالي في الولايات المتحدة الأمريكية (اف بي اي) يجري تحقيقات بشأن احتمال تورطه في فضيحة “أي اسي ال” التي رشته بمبلغ 100 مليون دولار من أجل الحصول على حق بث عدد من المسابقات خلال التسعينات.

وتحدث بلاتر الذي وصف نفسه بÜ”الشخص النزيه”، عن “استغلال ثقتي” بالاخرين ، مشيرا في الوقت ذاته إلى أن المسؤولية تقع على محاسب فيفا “الذي كان عليه قول شيء ما” أو الأمين العام أو الشخص المسؤول عن المحاسبة المالية في السلطة الكروية العليا.

وتابع الرجل الذي حكم فيفا منذ عام 1998، “لا يمكنهم إلقاء اللوم علي إذا لم أكن مشاركا”، مضيفا بأن الهجوم الشرس الذي يشن عليه مشابه لÜ”محاكم التفتيش الكاثوليكية القديمة”.

وواصل، “اسفي الوحيد هو أني لم انسحب (من الرئاسة) بعد مونديال 2014. لقد اقترحوا علي هذا الأامر، خصوصا عائلتي التي قالت لي، (توقف الان). وكان بإمكاني القيام بهذا الأمر”، مشيرا إلى أنه رضخ لرغبة “خمسة او ستة اتحادات قارية” وبقي في منصبه.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*