طيارات وزارة الصحة خدامين..نقل رضيع بالمروحية الطبية من جماعة باب برد الى المستشفى الجهوي بتطوان


أخر تحديث : الثلاثاء 8 ديسمبر 2015 - 1:45 مساءً
طيارات وزارة الصحة خدامين..نقل رضيع بالمروحية الطبية من جماعة باب برد  الى المستشفى الجهوي بتطوان

تم زوال أمس الاثنين 7دجنبر 2015 نقل رضيع في شهره السابع يعاني من مضاعفات الاجتفاف والتعفن بالمروحية الطبية التابعة للوحدة المتنقلة للإسعاف والإنعاش بالمديرية الجهوية للصحة طنجة تطوان الحسيمة، وذلك من المركز الصحي المستوى الثاني بجماعة باب برد بعمالة شفشاون الى المستشفى الجهوي بتطوان، تحت اشراف طاقم طبي وشبه طبي متخصص في طب المستعجلات والإنعاش.
وتجدر الاشارة الى كون الرضيع قد تم استقباله في وقت سابق في المركز الصحي المستوى الثاني بجماعة باب برد وهو يعاني من مضاعفات الاجتفاف والتعفن، وتمت العناية به من طرف الطاقم الطبي المحلي، ليتبين فيما بعد ان الحالة الصحية للرضيع جد جرجة مما يستعجل العناية به في المستوى الثاني، ونظرا لبعد المسافة عن تطوان تم ربط الاتصال بمصلحة المساعدة الطبية المستعجلة .
وعند وصوله الى مطار سانية الرمل بتطوان وجد في انتظاره فريق طبي وشبه طبي تابع لمصلحة المساعدة الطبية المستعجلة لعمالة تطوان الذي رافقه إلى مستشفى سانية الرمل قصد الاستشفاء وتلقي العلاجات الضرورية.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي: اخبار المغرب والعالم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.