الدار البيضاء .. توقف شخص للاشتباه في تورطه في اعتداء جسدي نجم عنه وفاة الضحية


أخر تحديث : الأربعاء 9 ديسمبر 2015 - 7:25 مساءً
الدار البيضاء .. توقف شخص للاشتباه في تورطه في اعتداء جسدي نجم عنه وفاة الضحية

تمكنت فرقة الشرطة القضائية بمنطقة أمن الحي الحسني بالدار البيضاء، زوال اليوم الأربعاء، من توقيف شخص، يبلغ من العمر 22 سنة، للاشتباه في تورطه في الاعتداء الجسدي المقرون بالسرقة والذي نجم عنه وفاة الضحية.

وأوضح بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، توصلت وكالة المغرب العربي للأنباء بنسخة، أنه حسب المعلومات الأولية للبحث، فإن المشتبه فيه اعترض سبيل الضحية البالغ من العمر 20 سنة، مساء أمس الثلاثاء، وعرضه لاعتداء جسدي بواسطة السلاح الأبيض مع سرقة هاتفه المحمول، قبل أن يفارق الضحية الحياة بسبب مضاعفات الجرح الذي تعرض له.

وأضاف المصدر ذاته أن التحريات الأمنية المنجزة مكنت من حجز السلاح الأبيض المستعمل في هذا الاعتداء، علاوة على ضبط جهاز الهاتف المحمول المملوك للهالك.

وقد تم، حسب البلاغ، الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي: اخبار المغرب والعالم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.